اللغة كل شيء بالنسبة له.. هكذا تحول بيل من منبوذ في ريال مدريد لبطل بتوتنهام

Royal Antwerp v Tottenham Hotspur: Group J - UEFA Europa League
بيل بدأ يستعيد مستواه منذ انتقاله للسبيرز (غيتي)

"يبدو مختلفا بالنسبة لي، اللغة كل شيء بالنسبة له"، هكذا وصف الإسباني سيرجي ريغيلون زميله السابق في ريال مدريد والحالي في توتنهام غاريث بيل.

وبيل -النجم السابق لتوتنهام- عاد الصيف الماضي إلى فريق بداياته على سبيل الإعارة بعد وضع صعب عاشه في السنوات الأخيرة مع الميرينغي.

وتابع الظهير المنتقل في الصيف الماضي من "الملكي" إلى "السبيرز" أن لغة بيل الإسبانية "ليست سيئة مثل لغتي الإنجليزية، ولكن التواصل والبيئة فرقتا كثيرا وأثرتا إيجابا على مستواه، هو سعيد في إنجلترا ولا أعلم إذا كان سيعود لريال مدريد".

وأضاف -في حديث إذاعي- أنه "ما فاجأني هو وجود حفر للغولف في ملعب التدريبات وقيل لي إنها أعدت خصيصا له".

يذكر أن بيل سجل هدف الفوز لتوتنهام الأسبوع الماضي في مرمى برايتون ومنحه 3 نقاط مهمة في البريميرليغ.

وواصل أن "اللعب تحت إدارة المدرب جوزيه مورينيو تجربة ممتازة، هو مدرب متطلب وشغوف، يغضب عندما لا ننفذ المطلوب منا كأي مدرب، وهو قريب جدا من اللاعبين".

وختم أن "العيش في إنجلترا صعب جدا مقارنة بالحياة في إسبانيا، الظلمة تحل الساعة الخامسة مساء.. ريال مدريد هو منزلي الذي نشأت فيه ولا أعلم ما إذا كنت سأعود يوما ما".

المصدر : الصحافة الإسبانية

حول هذه القصة

Premier League - Tottenham Hotspur v Newcastle United

أظهر غاريث بيل أنه مستعد للعودة بقوة ضد وست هام من خلال مقطع فيديو نشره ناديه الجديد توتنهام وهو يهز الشباك بأهداف صاروخية ودقيقة في التدريبات، تمهيدا للبحث عن تسجيل أهداف في البريميرليغ.

Published On 12/10/2020
La Liga Santander - Real Madrid v Real Mallorca

كشف زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد بطل الدوري الإسباني، اليوم السبت، حقيقة علاقته بلاعبه غاريث بيل، وعلق على رحيله إلى توتنهام الإنجليزي بعد عدة أشهر من الجلوس على مقاعد البدلاء بالفريق الملكي.

Published On 19/9/2020
المزيد من كرة قدم
الأكثر قراءة