سأقلق حين أراه مبتسما.. كلوب يبرر غضب محمد صلاح عقب استبداله

RIGHTON, ENGLAND - NOVEMBER 28: Mohamed Salah of Liverpool reacts on the bench during the Premier League match between Brighton & Hove Albion and Liverpool at American Express Community Stadium on November 28, 2020 in Brighton, England. Sporting stadiums around the UK remain under strict restrictions due to the Coronavirus Pandemic as Government social distancing laws prohibit fans inside venues resulting in games being played behind closed doors. (Photo by Mike Hewitt/Getty Images)
صلاح بدا غاضبا عند استبداله في مباراة ليفربول وبرايتون (غيتي)

قلل مدرب نادي ليفربول يورغن كلوب من أهمية رد فعل النجم المصري محمد صلاح أثناء تغييره في التعادل أمام برايتون 1-1 اليوم السبت، ضمن منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.

وبدا صلاح غير سعيد بقرار استبداله في الدقيقة 60 من المباراة، وأظهرت اللقطات عدم رضاه على قرار المدرب الألماني.

لكن كلوب وأد التكهنات بشأن أي خلاف، وقال في تصريحات بعد المباراة "اليوم الذي يبتسم فيه محمد صلاح عندما يغادر أرض الملعب، يكون هناك شيء خطأ بالفعل. أتفهم الأمر بنسبة 100%".

وأضاف "لكن المشكلة أنه غاب 10 أيام بسبب إصابته بفيروس كورونا ثم تدرب مرة واحدة ولعب 60 دقيقة ثم لعب بعدها بـ3 أيام مرة أخرى. علينا فقط الحذر. هو لا يحب ذلك، نعلم ذلك، لكن هذا ما في الأمر".

وحرم حكم الفيديو المساعد صلاح من هدف في الشوط الأول بداعي التسلل، وفوت على النجم المصري فرصة تعزيز رصيده من الأهداف في الدوري الذي وصل إلى 8 أهداف.

ورغم التعادل، ارتقى ليفربول لصدارة البريميرليغ مؤقتا بعدما وصل رصيده إلى 21 نقطة، متقدما بنقطة أمام توتنهام الذي يواجه غدا تشلسي.

المصدر : وكالات

حول هذه القصة

صورة صلاح مع الطفل المصاب

أظهر مقطع فيديو من كاميرا مراقبة في إحدى محطات الوقود القريبة من ملعب أنفيلد النجم المصري محمد صلاح وهو ينقذ أحد المشردين من تنمر مجموعة من الفتية بمدينة ليفربول الإنجليزية.

Published On 7/10/2020
Premier League - Liverpool v West Ham United

رد يورغن كلوب مدرب ليفربول بقوة على الاتهامات الموجهة إلى نجم فريقه محمد صلاح بادعاء السقوط للحصول على ركلة جزاء خلال الانتصار 2-1 على ويستهام في البريميرليغ السبت الماضي، قائلا إنه تعرض لإعاقة واضحة.

Published On 3/11/2020
Champions League - Group D - Liverpool v FC Midtjylland

تسببت لقطة مثيرة للجدل بين المصري محمد صلاح وزميله في نادي ليفربول السنغالي ساديو ماني، في سجال كبير على مواقع التواصل الاجتماعي وسؤال طرحه الجميع: هل “الريدز” أمام بوادر أزمة جديدة بين اللاعبَيْن؟

Published On 9/11/2020
المزيد من كرة قدم
الأكثر قراءة