إنتر يهزم ساسولو ويقفز لوصافة الدوري الإيطالي

REGGIO NELL'EMILIA, ITALY - NOVEMBER 28: Roberto Gagiardini of FC Internazionale celebrates after scoring his team's third goal during the Serie A match between US Sassuolo and FC Internazionale at Mapei Stadium - Città del Tricolore on November 28, 2020 in Reggio nell'Emilia, Italy. (Photo by Alessandro Sabattini/Getty Images)
غاليارديني (وسط) يحتفل بتسجيله الهدف الثالث لإنتر (غيتي)

واصل إنتر ميلان مستوياته المتباينة، وسجل مرتين في أول ربع ساعة، ليفوز 3-صفر وينهي سجل ساسولو الخالي من الهزيمة في الدوري الإيطالي لكرة القدم اليوم السبت.

وبعد الأداء المتواضع والخسارة صفر-2 على أرضه أمام ريال مدريد في دوري أبطال أوروبا الأربعاء الماضي، تقدم إنتر بهدف أليكسيس سانشيز في الدقيقة الرابعة، ثم جاء الهدف الثاني بعد 10 دقائق أخرى بواسطة فلاد كيريكيش عن طريق الخطأ في مرماه.

وأطلق روبرتو غاليارديني تسديدة هائلة ليسجل الهدف الثالث لإنتر بعد مرور ساعة من اللعب.

وأصبح رصيد إنتر 18 نقطة في المركز الثاني، وبفارق الأهداف عن ساسولو، لكنه يتأخر نقطتين عن جاره ميلان المتصدر.

المصدر : رويترز

حول هذه القصة

أنيس (يمين) في إحدى جلساته الخاصة مع رونالدو

كشف اثنان من الأصدقاء المقربين للنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو عن أسرار تمتع هداف يوفنتوس بمستوى مثالي في اللياقة البدنية والذهنية رغم تخطيه 35 عاما، وذلك من خلال معايشتهم له عن قرب حتى في منزله.

Published On 15/11/2020
كومبو ميسي ورونالدو

سيطر الدوري الإنجليزي على قائمة اللاعبين العشرة الأغلى في العالم، بوجود 6 لاعبين، وظهر النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي وحيدا من بين نجوم الدوري الإسباني، بينما غاب نجوم الدوري الإيطالي عن القائمة.

Published On 19/11/2020
كومبو مارادونا وبيليه وميسي

أعرب الكثير من نجوم كرة القدم والرئيس الأرجنتيني وبعض الأندية عن حزنهم العميق بعد أن أعلن محامي دييغو مارادونا وفاة أسطورة كرة القدم الأرجنتيني أمس، الأربعاء، عن عمر 60 عاما بعد إصابته بأزمة قلبية.

Published On 26/11/2020
Champions League - Group G - Juventus v Ferencvaros

عادل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو الرقم القياسي المسجل باسم النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي في دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، بعد تسجيله هدفا بفوز فريقه يوفنتوس 2-1 على ضيفه فرينكفاروزي أمس الثلاثاء.

Published On 25/11/2020
المزيد من كرة قدم
الأكثر قراءة