"مُقلّد ومضحك".. سخرية من الشعار الجديد للدوري المصري عبر مواقع التواصل

مقر الاتحاد المصري لكرة القدم (رويترز)
مقر الاتحاد المصري لكرة القدم (رويترز)

أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم الشعار الرسمي الخاص للموسم الجديد من الدوري المحلي، وظهر الشعار في حفل قرعة مباريات الدوري التي جرت اليوم الاثنين.

وتفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع شكل الشعار الجديد للدوري المصري، الذي لاقى سخرية كبيرة، وتشبيهات مختلفة بطريقة كوميدية كما هو معتاد من الجماهير المصرية.

🔴 الشكل الجديد لبطولة الدوري …. ⬇️⬇️ #EFA #EPL

Posted by EFA on Monday, November 23, 2020

ورأى مغردون أن الشعار مُقلد ومستوحى من شعار الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليغ"، في حين شبهه آخرون بشعار نادي بيراميدز المصري.

ولجأ بعض الناشطين إلى إجراء مقارنات بين صورة الشعار الجديد وصور أخرى مشابهة لممثلين وشخصيات بطريقة ساخرة، واصفين شكله بـ"المضحك"، وبأنه لا يليق باسم الدوري المصري وتاريخه.

 

ووفق تصريحات رئيس لجنة المسابقات مازن مرزوق، فإن الموسم الجديد للدوري المصري سينطلق في 11 ديسمبر/كانون الأول المقبل.

ويستهل الأهلي حملة الدفاع عن اللقب بمواجهة ضيفه "مصر المقاصة"، في حين يلعب الزمالك وصيف الموسم الماضي ضد مضيفه "المقاولون العرب"، وسيلتقي الغريمان في كلاسيكو الكرة المصرية في الجولة الرابعة من المسابقة.

المصدر : وكالة سند

حول هذه القصة

أكد محمد فضل عضو اللجنة الخماسية المكلفة بإدارة اتحاد الكره المصري، أن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم (كاف) وافق على حضور 10 آلاف مشجع لنهائي دوري أبطال أفريقيا بين الأهلي والزمالك الجمعة بملعب القاهرة.

المزيد من كرة قدم
الأكثر قراءة