حملة تضامن مع لاعب المنتخب العراقي بعد تعرضه للتنمر

من المباراة الودية بين العراق والأردن التي أقيمت يوم الخميس الماضي (مواقع التواصل الاجتماعي)
من المباراة الودية بين العراق والأردن التي أقيمت يوم الخميس الماضي (مواقع التواصل الاجتماعي)

شهدت مواقع التواصل حملة تضامن واسعة مع لاعب المنتخب العراقي لكرة القدم محمد مزهر بعد أن كشف مصوّر المنتخب العراقي عن طلب من اللاعب بعدم نشر صوره بسبب تعرضه للتنمر.

وشارك مزهر (22عاما) في أول مباراة له مع منتخب العراق في المواجهة الودية التي انتهت بالتعادل السلبي أمام الأردن يوم الخميس الماضي.

وقال مصور المنتخب العراقي محمد عامر العزاوي إن لاعب نادي الشرطة طلب منه عدم نشر صوره مجددا، بعد استهدافه بتعليقات ساخرة على صوره في مباراة الأردن.

وضجّت مواقع التواصل برسائل الدعم لمزهر، وطالبه الناشطون بمواصلة العمل وبذل جهوده من أجل تقديم أفضل ما لديه للكرة العراقية.

وعبّر المعلقون عن رفضهم لجميع أشكال التنمر والعنصرية.

 

 

 

المصدر : مواقع إلكترونية + وكالة سند

حول هذه القصة

اضطر العديد من اللاعبين العراقيين لاتخاذ قرار الهجرة إلى الخارج بحثا عن فرص لخوض مباريات الكرة بانتظام بعد توقف الدوري منذ 26 أكتوبر/تشرين الأول الماضي بسبب الاحتجاجات.

4/1/2020

يتحدث إياد بنيان رئيس الهيئة المؤقتة لشؤون الكرة العرافية عن أبرز التحديات التي تواجه عمل الهيئة التي تم اختيارها من طرف الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا)، ويستعرض أبرز المشاريع التي تعمل على تحقيقها

24/5/2020

أنعش فريقا “الشرطة العراقي” و”شباب الأهلي دبي” آمالهما بالصعود لثمن نهائي أبطال آسيا، عقب فوز الفريق على “أهلي جدة” 2-1 وتغلب الفريق الإماراتي على فريق شاهر خودرو الإيراني بهدف نظيف بمرحلة المجموعات.

17/9/2020
المزيد من كرة قدم
الأكثر قراءة