التلفزيون البرتغالي يعلن غياب رونالدو عن مواجهة برشلونة بسبب كورونا

يوفنتوس سيفتقد رونالدو كثيرا بمباراة برشلونة (رويترز)
يوفنتوس سيفتقد رونالدو كثيرا بمباراة برشلونة (رويترز)

أعلن التلفزيون البرتغالي أن كريستيانو رونالدو لن يتمكن من المشاركة مع فريقه يوفنتوس بمباراته أمام برشلونة اليوم الأربعاء بدوري أبطال أوروبا لكرة القدم، بسبب إيجابية فحص كورونا الذي أجراه الثلاثاء.

وقالت قناة "تي في آي 24" (TVI 24) البرتغالية، إن الاختبار الأخير الذي أجري لرونالدو الذي يخضع للعزل الصحي بعد إصابته بفيروس كورونا، ظهرت نتيجته مساء الثلاثاء إيجابية.

في حين قالت صحيفة "ماركا" (MARCA) الإسبانية، إن المشجعين سيحرمون من مشاهدة المواجهة الممتعة مجددا بين رونالدو وقائد برشلونة ليونيل ميسي، في الجولة الثانية لدوري الأبطال اليوم الأربعاء.

وأضافت أن يوفنتوس كان يأمل تعافي رونالدو من الفيروس في غضون 10 أيام حتى يتمكن من اللحاق بالمواجهة، خاصة أنها ستقام في تورينو، لكن النتيجة الإيجابية خيبت آماله.

المصدر : ماركا

حول هذه القصة

ذكر تقرير إيطالي أن نادي يوفنتوس يستعد لتقديم عرض قياسي عالمي يقترب من نصف مليار دولار لضم النجم الفرنسي كيليان مبابي من باريس سان جيرمان، وأنه مستعد للتضحية بهدافه رونالدو من أجل الفوز بنجم المستقبل.

عقدت صحيفة “صن” (THE SUN) البريطانية مقارنة رقمية بين الأسطورتين رونالدو وميسي قبل مواجهة يوفنتوس وبرشلونة الأربعاء في دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، حيث كانت الجماهير تأمل في رؤيتهما بالملعب مجددا.

المزيد من كرة قدم
الأكثر قراءة