شاهد.. يوم سجل الظاهرة رونالدو أول ثلاثية في الدوري الإسباني

RONALDO TRAINS PRIOR TO MATCH IN NORWAY
رونالدو كان ظاهرة كروية بكل المقاييس (رويترز)

سجل الظاهرة البرازيلي رونالدو أول ثلاثية "هاتريك" له في الدوري الإسباني لكرة القدم رفقة نادي برشلونة، في مثل هذا اليوم من عام 1996.

ونشر الحساب الرسمي لرابطة الدوري الإسباني لكرة القدم (لاليغا) عبر تويتر، مقطع فيديو يذكر به عشاق وجماهير النجم البرازيلي بأول هاتريك أحرزه رونالدو مع برشلونة، والذي جاء في شباك نادي فالنسيا لموسم 1996-1997.

وكعادة الظاهرة كانت أهدافه الثلاثة مميزة، إلا أن أجملها كان الهدف الثالث، بعد انطلاقة مميزة من وسط الملعب اخترق فيها دفاعات فالنسيا بسرعته ودخل من بينهم محافظا على كرته، ليجد نفسه منفردا مع حارس مرمى فالنسيا ويسدد الكرة من جانبه بكل هدوء.

ولعب رونالدو مع قطبي الكرة الإسبانية برشلونة وريال مدريد محرزا العديد من الأهداف، حيث مثّل الأول بين عامي 1996 و1997، في حين قدِم إلى ريال مدريد عام 2002 منتقلا من إنتر الإيطالي، واستمر مع الملكي حتى عام 2007، ليعود بعدها إلى إيطاليا مجددا من بوابة ميلان.

المصدر : وكالة سند

حول هذه القصة

Champions League Semi Final Second Leg - Real Madrid v Bayern Munich

كشف المهاجم الفرنسي كريم بنزيمة أن الظاهرة البرازيلي رونالدو نازاريو هو السبب فيما وصل إليه، وأنه لولا فلورنتينو بيريز لرحل عن ريال مدريد، مؤكدا أنه ضحى بتسجيل الأهداف من أجل كريستيانو رونالدو.

Published On 8/10/2020
أغلى اللاعبين في التاريخ

نعتقد جميعا أن أغلى لاعب في العالم هو النجم البرازيلي نيمار، وهي حقيقة من حيث المبلغ 240 مليون دولار الذي دفعه باريس سان جيرمان لضمه من برشلونة عام 2017، لكن تصنيف حديث كشف أن هناك بعض اللاعبين أغلى بكثير من نيمار بحساب تضخم العملة.

Published On 5/4/2020
المزيد من كرة قدم
الأكثر قراءة