بالفيديو.. بايرن ميونخ يقسو على أتلتيكو برباعية في مستهل دفاعه عن لقب دوري الأبطال

ليفاندوفسكي (يمين) يهنئ غوريتسكا بتسجيل الهدف الثاني (رويترز)
ليفاندوفسكي (يمين) يهنئ غوريتسكا بتسجيل الهدف الثاني (رويترز)

حقق فريق بايرن ميونخ انطلاقة قوية في بداية مشوار الدفاع عن لقب دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، وتغلّب على ضيفه أتلتيكو مدريد الإسباني 4-صفر يوم الأربعاء، في الجولة الأولى من مباريات المجموعة الأولى.

وافتتح كينغسلي كومان التسجيل لبايرن ميونخ في الدقيقة 28، ثم أضاف زميله ليون غوريتسكا الهدف الثاني للفريق في الدقيقة 41.

وفي الشوط الثاني، سجل كورنتين توليسو الهدف الثالث للفريق البافاري في الدقيقة 66، ثم أضاف كومان الهدف الثاني له والرابع لبايرن في الدقيقة 72.

وكان بايرن ميونخ الفريق الأفضل على مدى شوطي المباراة من حيث الاستحواذ على الكرة والضغط الهجومي، لكن ضاعت له العديد من الفرص التهديفية التي كانت كفيلة بتحقيق انتصار ساحق، كما قدم أتلتيكو مدريد عرضا مقنعا لكنه عانى من الهفوات الدفاعية المتكررة خلال الشوط الأول، وأهدر أكثر من فرصة خاصة في الدقائق الأولى من المباراة.

المصدر : وكالة الأنباء الألمانية

حول هذه القصة

استبعد مدرب ألمانيا يواخيم لوف اليوم الخميس 5 لاعبين من تشكيلته التي تواجه أوكرانيا وسويسرا في دوري الأمم الأوروبية لكرة القدم مع اعتماده على خبرة نجوم بايرن ميونيخ ولايبزيغ العائدين للتشكيلة.

أكد مدرب فريق بايرن ميونخ الألماني هانسي فليك أنه سيعتمد على تدوير لاعبي فريقه المتوّج بلقبي دوري الأبطال والسوبر الأوروبيين، من أجل “لعب كرة القدم التي يتميز بها الفريق، وأن نطبق أفكارنا بشكل كامل”.

المزيد من كرة قدم
الأكثر قراءة