أفضل 11 لاعبا في التاريخ.. اختيارات المرشحين لفريق الأحلام تثير دهشة الجماهير

ميسي (يمين) ورونالدو من أبرز النجوم المرشحين بفريق الأحلام (الأناضول/رويترز)
ميسي (يمين) ورونالدو من أبرز النجوم المرشحين بفريق الأحلام (الأناضول/رويترز)

بدأت "فرانس فوتبول" (France Football) قبل أسابيع باختيار فريق الأحلام، الذي سيتشكل من أفضل 11 لاعبا في تاريخ كرة القدم، حسب التصويت الذي سيحصل عليه اللاعبون المرشحون، والذي سيتم الإعلان عن نتائجه في ديسمبر/كانون الأول المقبل.

وأعلنت المجلة على صفحتها الرسمية عبر موقع تويتر، الاثنين الماضي، عن قائمة المرشحين الجدد في مركز خط الوسط (الدفاعي والهجومي) لدخول تشكيلة فريق الأحلام.

وكانت المجلة بدأت في طرح التصويت منذ 5 أكتوبر/تشرين الأول الحالي باختيار الأفضل في مركز حراسة المرمى، والظهير الأيمن، وقلب الدفاع، والظهير الأيسر، على أن يستكمل التصويت على أسماء خط الهجوم في 19 أكتوبر/تشرين أول.

وأحدث التصويت تفاعلا واسعا بين المغردين، الذين عبروا عن دهشتهم من استثناء بعض اللاعبين أو عدم وجودهم في القائمة المرشحة للمراكز التي تم طرحها حتى اللحظة، مثل اللاعب الإنجليزي فرانك لامبارد، ولاعب الوسط الويلزي بول سكولز، والظهير الأيمن البرازيلي دانييل ألافيس، والحارس التشيكي بيتر تشيك.

كما أحدثت بعض الأسماء التي وضعتها المجلة جدلا كبيرا بوجودها، مثل لاعب ارتكاز برشلونة سيرجيو بوسكيتس، واستثناء أسماء أخرى تستحق مثل الألماني توني كروس، والكرواتي لوكا مودريتش، من وجهة نظر الجماهير.

 

 

المصدر : خدمة سند

حول هذه القصة

المزيد من كرة قدم
الأكثر قراءة