هل سخر محمد صلاح من الاتحاد المصري؟

أثار النجم المصري محمد صلاح هداف ليفربول الجدل بعد نشره صورة لابنته "مكة" على خدمة "قصتي" بحسابه على إنستغرام وهي بملابس النوم، وكتب "وتذهب جائزة أفضل اتحاد إلى…" ولم يكمل العبارة.

وفسر الإعلام المصري ومواقع التواصل الاجتماعي التعليق بأن صلاح يسخر من فوز الاتحاد المصري لكرة القدم بجائزة "أفضل اتحاد وطني في أفريقيا".

وبعدها نشر صورة على نفس الخدمة -التي تختفي بعد 24 ساعة- للسنغالي ساديو ماني زميله في الفريق الذي فاز بجائزة أفضل لاعب في أفريقيا 2019، وكتب عليها "مبارك يا أخي".

يذكر أن مصدرا مقربا من صلاح -الذي غاب أمس عن حفل توزيع جوائز الاتحاد الأفريقي للعبة (كاف)- كشف أن سبب عدم حضوره حفل الغردقة كي لا يستغل دعائيا دون رغبته كما حدث معه قبل كأس العالم 2018، حين دخل في خلاف مع اتحاد كرة القدم المصري بسبب استخدام صوره في إعلانات، واستغلال اسمه لأغراض سياسية خلال وجود المنتخب بالعاصمة الشيشانية غروزني وتصويره مع رئيس الدولة رمضان قديروف.

وتابع المصدر "صلاح بالفعل كان ينوي الحضور للحفل، خاصة أن زميله ماني حضر حفل العام الماضي في السنغال رغم علمه المسبق بفوز النجم المصري، واحتفل ورقص معه الرقصة الأفريقية الشهيرة، ولكن صلاح اصطدم برغبة المسؤولين في مصر لاستغلاله دعائيا".

وانقسم رواد مواقع التواصل بين مؤيد ومعارض لاستخدام صورة ابنة صلاح "للسخرية" من اتحاد الكرة في بلاده.

المصدر : مواقع التواصل الاجتماعي

حول هذه القصة

نال النجم المصري محمد صلاح، جائزة أفضل هدف لفريق ليفربول الإنجليزي في العقد الأخير. وأعلن “الريدز” -عبر موقعه الرسمي- فوز صلاح بالجائزة بفضل الهدف الذي سجله في شباك توتنهام بالدوري الإنجليزي الممتاز في فبراير/شباط 2018.

شغل احتمال غياب النجم المصري محمد صلاح هداف ليفربول حفل الاتحاد الأفريقي لكرة القدم (كاف) لأفضل لاعب في أفريقيا لعام 2019، تساؤلات واسعة الساعات الماضية، قبل أن تتحول عبر منصات التواصل الاجتماعي لانتقادات وتحذيرات من “المزايدة عليه أو تشويه صورته”.

كشف مصدر مقرب من النجم المصري محمد صلاح سبب عدم حضور مهاجم ليفربول مدينة الغردقة لحضور حفل جوائز الاتحاد الأفريقي لكرة القدم (كاف) أمس الثلاثاء، والذي شهد خسارته للقب أفضل لاعب في القارة لصالح زميله في “الريدز” السنغالي ساديو ماني.

المزيد من كرة قدم
الأكثر قراءة