هل يسمح كلوب بمشاركة صلاح في أولمبياد طوكيو؟

Soccer Football - Premier League - West Ham United v Liverpool - London Stadium, London, Britain - January 29, 2020 Liverpool's Mohamed Salah celebrates scoring their first goal REUTERS/David Klein EDITORIAL USE ONLY. No use with unauthorized audio, video, data, fixture lists, club/league logos or
صلاح يرغب في المشاركة بالأولمبياد على عكس كلوب الذي يرغب بحضوره فترة إعداد الفريق (رويترز)

أكد مدرب ليفربول يورغن كلوب أنه لم يتخذ قرارا حتى الآن بمشاركة نجم فريقه محمد صلاح مع منتخب مصر لكرة القدم بدورة الألعاب الأولمبية المقرر إقامتها بالعاصمة اليابانية طوكيو صيف هذا العام.

وقال كلوب خلال المؤتمر الصحفي لمباراته غدا أمام ساوثهامبتون بالجولة 25 من الدوري الإنجليزي الممتاز "لم نتخذ قرارا بعد، وما يتعين علي قوله لصلاح سأقوله، هذا كل ما في الأمر".

وفي إشارة إلى رغبة المدرب الألماني عدم مشاركة صلاح بالأولمبياد قال كلوب "كلا الطرفين لم يتخذا قرارا بعد، وآمل أن يوجد معي كل الفريق خلال فترة الإعداد للموسم المقبل، لكن هذا لن يكون ممكنا لأسباب مختلفة".

وكان مدرب المنتخب المصري الأوليمبي شوقي غريب صرح مؤخرا بأن فترة الأولمبياد تتداخل مع استعدادات الفرق الأوروبية للدوريات، لذلك فإن قرار المشاركة بالأولمبياد سيكون في يد صلاح وناديه في المقام الأول.

المصدر : وكالات

حول هذه القصة

LIVERPOOL, ENGLAND - JANUARY 19: Saido Mane of Liverpool in action as the sun sets during the Premier League match between Liverpool FC and Manchester United at Anfield on January 19, 2020 in Liverpool, United Kingdom. (Photo by Michael Regan/Getty Images)

أصبح فريق ليفربول ملك الأرقام القياسية تحت قيادة مدربه الألماني يورغن كلوب الذي قاده إلى عشرين انتصارا متتاليا على ملعبه أنفيلد، كما حقق عشرة من نجوم الريدز أرقاما لا تصدق، حيث لم يُهزَموا على ملعبهم بالبريميرليغ وحتى الآن.

Published On 29/1/2020
mohamed salah bentley

ذكرت صحيفة “ذي صن” البريطانية، أن النجم المصري محمد صلاح، هداف فريق ليفربول الإنجليزي لكرة القدم، اشترى سيارات بأكثر من مليون دولار.

Published On 27/1/2020
MANCHESTER, UNITED KINGDOM - JULY 29: Mohamed Salah of Egypt celebrates scoring his goal with team mates during the Men's Football first round Group C Match between Egypt and New Zealand on Day 2 of the London 2012 Olympic Games at Old Trafford on July 29, 2012 in Manchester, England. (Photo by Francis Bompard/Getty Images)

ذكرت تقارير صحفية بريطانية احتمال غياب النجم المصري محمد صلاح عن فريقه ليفربول في بداية الموسم المقبل 2020-2021 للدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم بسبب مشاركته مع المنتخب المصري في دورة الألعاب الأولمبية (طوكيو 2020).

Published On 23/11/2019
المزيد من كرة قدم
الأكثر قراءة