هداف آسيا ينتقل إلى لاسك لينز النمساوي

أعار نادي الدحيل القطري لكرة  القدم مهاجمه المعز علي هداف كأس أمم آسيا 2019، إلى فريق لاسك لينز النمساوي.

وتعد هذه هي التجربة الإحترافية الثالثة خارج قطر بالنسبة للمعز علي (23 عاما)، حيث سبق له أن لعب لنفس النادي موسم 2015-2016، وانتقل في الموسم نفسه إلى كولتورال ليونيسا الذي يلعب في دوري الدرجة الثانية الإسباني.

وفضل نجم منتخب قطر عرض لاسك لينز على عدد من العروض التي قدمت له، بينها أندية نمساوية وأخرى برتغالية، وذلك بسبب مشاركة لينز في بطولة الدوري الأوروبي، كما أنه يحتل المركز الثاني في ترتيب الدوري النمساوي بـ42 نقطة خلف ريد بول سالزبورغ المتصدر بـ44 نقطة.

ويتصدر الدحيل ترتيب دوري نجوم قطر برصيد 29 نقطة، بفارق نقطة أمام الريان صاحب المركز الثاني.

وكان الدحيل قدم أمس نجمه الكرواتي ماريو ماندزوكيتش المنتقل إليه من يوفنتوس الإيطالي في صفقة انتقال حر، لوسائل الإعلام في مؤتمر صحفي عقده بمقر النادي في العاصمة الدوحة.

المصدر : وكالات

حول هذه القصة

هيمن المنتخب القطري على جوائز كأس آسيا لكرة القدم، حيث توج العنابي بلقب البطولة وفاز نجمه المعز علي بلقبين تاريخيين، لقب أفضل لاعب بالبطولة، بالإضافة إلى لقب الهداف برصيد تسعة أهداف، في حين حصل حارس العنابي سعد الشيب بجائزة أفضل حارس مرمى في البطولة.

ذكرت تقارير إعلامية أن المعز علي هداف نادي الدحيل والمنتخب القطري دخل دائرة اهتمام بعض الأندية الأوروبية في الفترة الأخيرة بعد تألقه اللافت في كأس آسيا، التي اختتمت في الإمارات بتتويج العنابي.

اليوم حلم وغدا نجم، شعار أكاديمية أسباير التي جاء فوز العنابي بالكأس الآسيوية لأول مرة بتاريخه تتويجا لجهودها على مدار السنوات الماضية، ومنها تخرج معظم لاعبي المنتخب المتوج بداية من سعد الشيب أفضل حارس بالبطولة حتى المعز علي أفضل لاعب وهداف.

المزيد من كرة قدم
الأكثر قراءة