"تسقط صفقة القرن".. أبو تريكة يتقدم الرافضين لخطة ترامب للسلام

نشر اللاعب المصري السابق محمد أبو تريكة تغريدة رافضة لخطة السلام الجديدة، التي أعلنها اليوم الثلاثاء الرئيس الأميركي دونالد ترامب.

وكتب أبو تريكة عبر حسابه الرسمي في تويتر "تسقط صفقة القرن وتعيش فلسطين حرة".

وحظيت التغريدة بتفاعل واسع، وأشاد كثير من المغردين بحرص النجم المصري على التعبير في كل مناسبة بتمسكه بفلسطين ورفضه أي مساومات من أجل التخلي عن حقوق الشعب الفلسطيني.

وأعلن الرئيس الأميركي -في مؤتمر صحفي بواشنطن، إلى جانب رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو- تفاصيل خطته للسلام في الشرق الأوسط، التي تضمنت جوانب عدة تتعلق بالقدس، ودولة فلسطينية جديدة، والاستثمارات التي ستضخ فيها.

المصدر : مواقع التواصل الاجتماعي

حول هذه القصة

ضجت مواقع التواصل الاجتماعي بعبارات التهنئة والاحتفاء بعيد ميلاد النجم المصري السابق محمد أبو تريكة 41، حيث تصدر عدد من وسوم التهنئة موقع تويتر، في حين احتفى كثير من رواد فيسبوك بالمناسبة نفسها.

7/11/2019

أعلنت اللجنة العليا للمشاريع والإرث المنظمة لكأس العالم لكرة القدم التي ستقام في قطر عام 2022 -الاثنين- عن انضمام عشرة من أبرز نجوم الكرة العربية لقائمة سفراء المونديال، يتقدمهم النجم المصري السابق محمد أبو تريكة.

25/11/2019

ليس غريبا عن محمد أبو تريكة النجم السابق للكرة المصرية ومحلل قنوات “بي إن سبورتس” مواقفه الداعمة للمسلمين والمظلومين واستثمار شهرته ونجوميته في الدفاع عن قضاياهم، وبهذا السياق جاء دعمه ومساندته للاعب الألماني من أصل تركي مسعود أوزيل في انتفاضته لأجل حقوق المسلمين الإيغور في الصين.

18/12/2019
المزيد من كرة قدم
الأكثر قراءة