فيديو لمدافع عذب ماني وأوقف صلاح

DOHA, QATAR - DECEMBER 21: Pablo Mari of CR Flamengo controls the ball ahead of Mohamed Salah of Liverpool during the FIFA Club World Cup Qatar 2019 Final between Liverpool FC and CR Flamengo at Education City Stadium on December 21, 2019 in Doha, Qatar. (Photo by Francois Nel/Getty Images)

رغم مرور أكثر من شهر على نهائي مونديال الأندية الذي أقيم في قطر بين ليفربول وفلامينغو انتهى بفوز صعب "للريدز" بهدف نظيف، انتشر مقطع فيديو يُظهر أحد مدافعي الفريق البرازيلي وهو يقطع الهواء والماء عن المصري محمد صلاح والسنغالي ساديو ماني.

والمدافع هو الإسباني بابلو ماري الذي لعب سابقا مع مانشستر سيتي وأعير لأكثر من فريق إسباني، قبل أن يحط رحاله مع بطل الدوري البرازيلي وكوبا ليبرتادوريس.

undefined

ويظهر المقطع التي لا تتجاوز مدته دقيقة بابلو (26 عاما) وهو يدافع بقوة ضد النجمين المصري والسنغالي، ولكنه لم يستطع الوقوف بوجه البرازيلي فرمينيو الذي سجل هدف ليفربول الوحيد في الدقيقة 99 بعد تمريرة حاسمة من ماني.

وبدأ الحديث بقوة في الإعلام البريطاني أن ماري قريب جدا من الانتقال إلى أرسنال في الميركاتو الشتوي، وأن الفريق حط فعليا في لندن لاستكمال الفحوصات الطبية تمهيدا لانتقاله من الفريق البرازيلي إلى "المدفعجية".

المصدر : مواقع التواصل الاجتماعي