شاهد: هدفان في دقيقة واحدة.. كودجيا والسومة يتألقان بالدوريين القطري والسعودي

السومة (يمين) وكودجيا (مواقع التواصل)
السومة (يمين) وكودجيا (مواقع التواصل)

شهد الدوري القطري لكرة القدم ونظيره السعودي تسجيل النجمين الإيفواري جوناتان كودجيا والسوري عمر السومة هدفين متتاليين بفارق زمني بلغ دقيقة واحدة تقريبا في مباراتي فريقيهما.

وتألق كودجيا في ظهوره الأول مع فريق الغرافة وسجل ثلاثة أهداف في الفوز 4-2 على الريان في دوري نجوم قطر يوم الخميس، منها هدفان في الدقيقتين 65 و66 على التوالي.

وحقق الغرافة فوزه الأول بعد هزيمتين متتاليتين وأصبح رصيده 23 نقطة في المركز الرابع، بينما حرم الريان صاحب المركز الثاني من تصدر الترتيب ولو مؤقتا حيث تجمد رصيده عند 28 نقطة من 13 مباراة، وبقي متأخرا بفارق نقطتين عن الدحيل المتصدر الذي خاض 12 مباراة وسيلعب مع العربي خامس الترتيب غدا الجمعة.

وفي الدوري السعودي أحرز السومة هدفين في الدقيقتين 84 و85، قبل أن يخرج من ملعب المباراة مصابا، قاد بهما فريقه الأهلي لقلب تأخره صفر-1 أمام مضيفه الرائد إلى فوز ثمين 2-1 الخميس في الجولة الخامسة عشرة للبطولة.  

وتقدم الأهلي خطوة هامة للمنافسة بقوة على صدارة البطولة بعدما رفع رصيده إلى 29 نقطة في المركز الثالث، متأخرا بفارق نقطتين عن الهلال (المتصدر)، ونقطة عن النصر صاحب المركز الثاني، اللذين يستعدان لملاقاة الشباب والاتفاق على الترتيب في المرحلة ذاتها.

المصدر : وكالات

حول هذه القصة

أعاد الحساب الرسمي للاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) على تويتر تغريدة تطالب بترشيح الهدف الذي سجله لاعب كولومبي مغمور، بعد أن راوغ سبعة من الفريق المنافس بمهارة فائقة، لجائزة بوشكاش التي تمنح لأفضل هدف على مستوى العالم.

لم تمر سوى أيام قليلة على احتفال رواد مواقع التواصل الاجتماعي بهدف عمر السومة مهاجم الأهلي بمرمى الاتحاد في ديربي جدة، حتى اشتعلت مواقع التواصل مجددا احتفاء بالهدف الرائع الذي أحرزه نجم فريق الشرطة العراقي مهند علي (ميمي) على طريقة النجم الأرجنتيني مارادونا.

المزيد من كرة قدم
الأكثر قراءة