عاملوه كقطعة جبنة.. وكيل أعمال دي ليخت يهاجم برشلونة

من جديد يعود الإيطالي مينو رايولا (وكيل أعمال اللاعبين) إلى المشهد الرياضي بتصريح مثير للجدل هاجم فيه هذه المرة فريق برشلونة.

وفي حديث لصحيفة هولندية، اتهم رايولا "البرسا" بالتقليل من قيمة الهولندي دي ليخت أحد اللاعبين الذي يهتم بإدارة أعماله، وذلك عبر ربط صفقة انتقاله بتلك التي قام بها مع زميله وصديقه فرانكي دي يونغ.

وتابع "أعتقد البرسا أن قدوم دي يونغ يعني حتمية أن يلحق به دي ليخت، عاملوا دي ليخت كقطعة جبنة، ولكنهم لم يكونوا بحاجة له، فهل يمكن توقع أن يأخذ دي ليخت مكان لاعب كجيرارد بيكيه".

وأوضح "دي ليخت ليس مهتما بالمال، يريد فقط اللعب، ويوفنتوس كان يطلبه منذ أكثر من عام، ودي ليخت قال لي أريد الذهاب لهارفرد (جامعة) الدفاع (إيطاليا) ولهذا اخترنا أن ينتقل إلى اليوفي".

وينضم قائد أياكس أمستردام السابق (20 عاما) إلى يوفنتوس الصيف المقبل في صفقة قدرت بسبعين مليون يورو إضافة إلى متغيرات لم يتم تحديدها، وتضمن عقد دي ليخت مع "البيانكونبير" بندا جزائيا قيمته 150 مليون يورو.

المصدر : الصحافة الإسبانية

حول هذه القصة

أعلن يوفنتوس بطل دوري الدرجة الأولى الإيطالي لكرة القدم اليوم الخميس ضم المدافع الهولندي الشاب ماتيس دي ليخت قادما من أياكس أمستردام مقابل 75 مليون يورو، ليحسم بذلك صفقة أحد أكثر اللاعبين طلبا على مستوى العالم.

18/7/2019
المزيد من كرة قدم
الأكثر قراءة