كأس العالم

جدول مباريات

اكتسح هيرتا برلين.. بايرن ميونيخ سيدافع عن لقب البوندسليغا حتى الرمق الأخير

Soccer Football - Bundesliga - Hertha BSC v Bayern Munich - Olympiastadion, Berlin, Germany - January 19, 2020 Bayern Munich's Thomas Muller celebrates scoring their first goal with Ivan Perisic and teammates REUTERS/Annegret Hilse DFL regulations prohibit any use of photographs as image sequences and/or quasi-video

أعلن بايرن ميونيخ أنه سيدافع بقوة عن لقبه بطلا للدوري الألماني بكرة القدم (بوندسليغا)، الذي أحرزه في المواسم السبعة الأخيرة، بعدما استهل مبارياته في جولة إياب المسابقة بفوز عريض برباعية نظيفة على مضيفه هيرتا برلين اليوم الأحد، في المرحلة 19 للبطولة.

وارتفع رصيد الفريق البافاري -الذي حقق فوزه الرابع على التوالي- إلى 36 نقطة، ليرتقي للمركز الثاني في ترتيب البطولة، بفارق أربع نقاط خلف لايبزيغ (المتصدر)، في حين تجمد رصيد هيرتا عند 19 نقطة في المركز 14.

وسجل رباعية البايرن توماس مولر (60)، وروبرت ليفاندوفسكي (73 من ركلة جزاء)، وتياغو ألكانتارا (76)، والكرواتي إيفان بيريسيتش (84).

وتقاسم "ليفا" صدارة ترتيب هدافي البطولة مع تيمو فيرنر لاعب لايبزيغ برصيد عشرين هدفا لكل منهما.

ويعد هذا هو الانتصار الأول لبايرن على هيرتا بالملعب الأولمبي، في العاصمة الألمانية برلين ببطولة الدوري منذ 23 أبريل/نيسان 2016.

المصدر : وكالات