141 ألف يورو راتبه الأسبوعي.. مان يونايتد قاب قوسين من التعاقد مع البرتغالي فرنانديز

اقترب نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي لكرة القدم من التوصل إلى اتفاق مع سبورتنغ لشبونة البرتغالي، لضم لاعب وسط الفريق برونو فيرنانديز في صفقة تبلغ قيمتها 60 مليون جنيه إسترليني (نحو 70 مليون يورو).

وذكرت شبكة "سكاي سبورتس" البريطانية أن اللاعب سيكمل إجراءات انضمامه للفريق بعد المشاركة في آخر مباراة له مع سبورتنغ أمام بنفيكا اليوم الجمعة.

وأضافت الشبكة أن "الشياطين الحمر" سيدفع 43 مليون جنيه إسترليني (50 مليون يورو) مع وجود إضافات أخرى تصل إلى 17 مليون جنيه (20 مليون يورو).

وأنهى فيرنانديز (25 عاما) اتفاقه مع مسؤولي مانشستر يونايتد حول شروطه الشخصية، حيث من المتوقع أن يتقاضى 120 ألف جنيه إسترليني إسبوعيا (141 ألف يورو)، حسب الشبكة البريطانية.

ويحتل مانشستر يونايتد المركز الخامس في ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 34 نقطة بعد مرور 22 مرحلة من المسابقة.

وسيصبح فيرنانديز -بعد إتمام الصفقة- ثاني أغلى لاعب ينتقل من الدوري البرتغالي بعد جواو فيليكس لاعب أتلتيكو مدريد المنتقل من بنفيكا.

المصدر : وكالات

حول هذه القصة

تحدث النجم المصري محمد صلاح عن أهمية لقاء فريقه ليفربول مع ضيفه مانشستر يونايتد يوم الأحد القادم في قمة مباريات المرحلة 23 للدوري الإنجليزي لكرة القدم، وتحدث عن رسائل خاصة تلقاها لاعبو الفريق من المدرب الألماني يورغن كلوب.

توقع أولي غونار سولسكاير مدرب مانشستر يونايتد غياب الهداف ماركوس راشفورد عن المواجهة أمام ليفربول بعد غد الأحد في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، مضيفا أن مهاجمه سينال الوقت الكافي لاستعادة لياقته البدنية.

المزيد من كرة قدم
الأكثر قراءة