يفتقد المنافسة مع رونالدو.. ميسي يكشف عن أقوى مدافع راقبه بالملاعب

ميسي (يمين) مع برشلونة أثناء مواجهته مع رونالدو بقميص ريال (رويترز)
ميسي (يمين) مع برشلونة أثناء مواجهته مع رونالدو بقميص ريال (رويترز)
أكد النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي أن منافسته القوية على مدار نحو عشر سنوات مع النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو ستظل عالقة في أذهان الجماهير إلى الأبد، كما كشف عن أقوى مدافع راقبه في الملاعب. 
 
وقال قائد برشلونة في حوار مع شبكة "دي أي زد أن" الإنجليزية إن منافسته مع رونالدو عندما كان يلعب في ريال "ستبقى إلى الأبد" في أذهان الناس.
 
وانتقل رونالدو إلى يوفنتوس الإيطالي صيف 2018 بسبب خلافات مع فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد، ليبدأ فصل جديد من فصول الصراع مع ميسي تفوق فيه الأخير عام 2019 وحصل على الكرة الذهبية العالمية للمرة السادسة متفوقا على الدون خمس مرات.
 
وأعرب ميسي عن اعتقاده بأن مشجعي الفريقين وبشكل عام "كانوا يستمتعون أيضا" بهذه المنافسة واصفا إياها بأنها "لطيفة جدا" وأنها كانت تجعل المباريات بين الفريقين عندما كان رونالدو في ريال مميزة دائما وأكثر أهمية مما هي عليه الآن.
 
كما كشف اللاعب نفسه أن أقوى منافس فرض عليه الرقابة اللصيقة خلال مسيرته بالملاعب هو الظهير الأيمن لفريق جيرونا الإسباني بابلو مافيو (22 عاما) واصفا رقابته له بمباراتهما معا بأنها "جنونية".
المصدر : مواقع إلكترونية

حول هذه القصة

فاجأ النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي الجميع بالفوز بجائزتي "الأفضل" و"الكرة الذهبية" للمرة السادسة في تاريخه ليكون نجم كرة القدم الأول في العام 2019، متفوقا على الهولندي فيرجيل فان دايك الذي توقع الجميع حصده لكل الجوائز.

المزيد من كرة قدم
الأكثر قراءة