بالفيديو.. وصل إلى 56 ثلاثية.. يوم سجل رونالدو أول هاتريك في تاريخه

رونالدو خلال مباراة نيوكاسل التي سجل فيها الهاتريك الأول والوحيد له مع المان يونايتد (غيتي)
رونالدو خلال مباراة نيوكاسل التي سجل فيها الهاتريك الأول والوحيد له مع المان يونايتد (غيتي)

هناك أيام خالدة في تاريخ النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، ومنها يوم 12 يناير/كانون الثاني الجاري الذي سجل فيه أول ثلاثية (هاتريك) في مسيرته الاحترافية، وذلك عام 2008 عندما كان يرتدي قميص مانشستر يونايتد.



وساهمت ثلاثية رونالدو في اكتساح المان يونايتد لمنافسه نيوكاسل بسداسية نظيفة في موسم 2007-2008. والطريف أن كل الأهداف جاءت في الشوط الثاني بعدما انتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي.



وكان هذا هو الهاتريك الوحيد لرونالدو الذي انتقل بعدها إلى ريال مدريد، لتتفجر موهبته الكروية ويواصل هز الشباك حتى بلغ 56 ثلاثية حتى الآن، سجل آخرها بقميص فريقه الحالي يوفنتوس يوم 6 من الشهر الجاري بمرمى كالياري في الدوري الإيطالي.



ورغم أن رونالدو سيكمل عامه 35 يوم 5 فبراير/شباط المقبل فإنه ما زال يرتدي ثوب التألق مع يوفنتوس والمنتخب البرتغالي، مما يؤهله للاستمرار بالملاعب عدة سنوات أخرى كما يخطط هو.

المصدر : الجزيرة + مواقع التواصل الاجتماعي

حول هذه القصة

رغم أن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو سيتم عامه 35 في الخامس من الشهر القادم، فإنه يتمتع بلياقة بدنية عالية وجسد رياضي مثالي مكنه من الاستمرار في قمة مستواه حتى الآن، ويرجع ذلك إلى النظام الغذائي الصارم الذي يتبعه وتقسيم فترات نومه.

كشفت مجلة "نوفيلا 2000" الإيطالية عن زواج النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو سرا من صديقته الإسبانية جورجينا رودريغيز خلال إحدى العطلات بشهر أغسطس/آب الماضي.

تصدر النجم الفرنسي كيليان مبابي قائمة أغلى 10 نجوم في الدوريات الأوروبية الخمسة الكبرى لكرة القدم، التي كشف عنها المركز الدولي للدراسات الرياضية وتعتمد على القيمة السوقية للاعبين.

المزيد من كرة قدم
الأكثر قراءة