تشافي يحلم بتدريب برشلونة

أكد الإسباني تشافي هيرنانديز مدرب فريق السد القطري أنه يحلم بتدريب فريقه السابق برشلونة، لكنه أكد التزامه مع فريقه الحالي والتركيز معه بشكل كبير.

وقاد تشافي السد لفوز كبير على الريان 4 -1 في نصف نهائي كأس قطر، ليتأهل لمواجهة الدحيل في المباراة النهائية المقرر إقامتها يوم 17 الجاري.

وقال تشافي في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي، "لا أستطيع أن أخفي حلمي بتدريب برشلونة، لكني الآن أركز مع السد، وأنا سعيد بما حققته مع الفريق".

وأضاف "لا أنكر أنني قابلت مسؤولي نادي برشلونة، لكنهم حضروا للدوحة من أجل الاطمئنان على لاعب الفريق المصاب عثمان ديمبلي، وتحدثت معهم في العديد من الموضوعات".

وتابع تشافي "تربطني علاقة جيدة مع فالفيردي، لا أريد أن أخوض كثيرا في موضوع مفاوضات برشلونة، خاصة مع وجود مباراة مهمة أمام الدحيل في نهائي كأس قطر".

وعن جاهزيته لتدريب برشلونة، قال "نعم أنا جاهز لتدريب برشلونة، ومنذ تسلمي مهمة تدريب السد كنت جاهزا لتدريب أي فريق".

المصدر : وكالات

حول هذه القصة

يعود نجم المنتخب الإسباني السابق تشافي هيرنانديز -الذي توج مرتين لاعبا بكأس العالم للأندية مع برشلونة (2009 و2011)- إلى مونديال الأندية لكن ليكون مدربا هذه المرة لفريق السد القطري الذي لعب في صفوفه خلال المواسم الأربعة الأخيرة.

"عذب كلوب وأقصى تشافي".. أنطونيو محمد مدرب فريق مونتيري المكسيكي ذو الأصول اللبنانية أرهق ليفربول بطل أوروبا ومدربه الألماني يورغن كلوب وفرض عليه التعادل حتى الوقت الإضافي من المباراة، قبل أن يخطف البرازيلي روبرتو فرمينيو هدف الفوز القاتل ويذهب بفريقه إلى نهائي كأس العالم للأندية المقامة حاليا في قطر.

ذكر تقرير إخباري اليوم الجمعة أن مدير الكرة بنادي برشلونة الإسباني لكرة القدم إريك أبيدال، والرئيس التنفيذي للنادي أوسكار غراو اجتمعا في العاصمة القطرية الدوحة مع تشافي لاعب الفريق السابق والمدرب الحالي لنادي السد القطري.

المزيد من كرة قدم
الأكثر قراءة