تقارير.. ريال مدريد بدأ التفاوض لضم ماني وزيدان تحدث معه

ماني سجل 10 أهداف لليفربول في البريميرليغ هذا الموسم (رويترز)
ماني سجل 10 أهداف لليفربول في البريميرليغ هذا الموسم (رويترز)
أكد موقع "لو 10 سبورت" الفرنسي أن إدارة كرة القدم بنادي ريال مدريد الإسباني، تواصلت مع وكيل النجم السنغالي ساديو ماني لتعزيز خط هجوم الملكي في الانتقالات الصيفية القادمة.
 
وذكر الموقع أن مدرب ريال مدريد زين الدين زيدان تحدث شخصيا مع ماني، ونقل إليه رغبته الملحة في أن يكون ضمن فريقه الموسم المقبل.
 
ويبدو أن زيدان وجد ضالته في ماني (27 عاما) بعدما تألق بشكل كبير مع فريقه ليفربول الإنجليزي، وساهم في تتويجه بثلاثة ألقاب عام 2019 أبرزها دوري أبطال أوروبا.
 



ويعاني ريال مدريد هجوميا منذ رحيل نجمه الأبرز كريستيانو رونالدو إلى يوفنتوس الإيطالي صيف عام 2018، حيث فشل كريم بنزيمة وغاريث بيل في سد الفراغ الهجومي الذي تركه الهداف البرتغالي.
 
وشارك ماني هذا الموسم مع الريدز في 27 مباراة، سجل خلالها 14 هدفا، وصنع 11 أخرى بتمريرات حاسمة، وهو ما قد يمثل عقبة في تخلي ليفربول عنه باعتباره من الأعمدة الرئيسية للفريق.
المصدر : مواقع إلكترونية

حول هذه القصة

نال النجم السنغالي ساديو ماني -هداف فريق ليفربول الإنجليزي- إشادات واسعة على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد انتشار مقطع فيديو له وهو يساعد أحد العمال في حمل زجاجات مياه منتخب بلاده، قبل مباراته في تصفيات كأس أمم أفريقيا 2021.

المزيد من كرة قدم
الأكثر قراءة