400 ألف دولار تختفي من مكافأة الجزائر بعد التتويج الأفريقي

فوجئ الاتحاد الجزائري لكرة القدم بتلقي مكافأة تتويج منتخب محاربي الصحراء بكأس أمم أفريقيا منقوصة أربعمئة ألف دولار.

وذكر موقع "فوت أفريك" أن حساب الاتحاد الجزائري استقبل في 28 أغسطس/آب الماضي تحويلا بقيمة 4.1 ملايين دولار من الاتحاد الأفريقي لكرة القدم (كاف)، وذلك بدلا من 4.5 ملايين دولار التي تمثل قيمة المكافأة المخصصة للمنتخب المتوج بأمم أفريقيا.

وأوضح الموقع أن مسؤولي الاتحاد الجزائري لم يتلقوا أي تبرير للمبلغ المقتطع، وهو ما دفعهم إلى مراسلة الاتحاد الأفريقي من أجل الاستفسار.

وتلقى الجزائريون ردا من مكاتب الاتحاد في القاهرة يتضمن وعودا بالبحث في القضية وتقديم التفاصيل الكاملة في أقرب وقت.

ورجحت مصادر إعلامية أن يكون المبلغ المقتطع مخصصا لتغطية تكاليف ثلاثين ألف تذكرة منحها الاتحاد الجزائري مجانا للجماهير الجزائرية خلال البطولة التي جرت في مصر الصيف الماضي، ولم تتمكن من دفع تكاليفها حينها لعدم توفر السيولة الكافية.

من جانب آخر، قال موقع "فوت أفريك"، إن اتحاد الكرة في نيجيريا تلقى بدوره مكافأة المركز الثالث منقوصة، فيما لم يحصل نادي الترجي التونسي حتى الآن على مكافأة الفوز بدوري أبطال أفريقيا.

المصدر : مواقع إلكترونية

حول هذه القصة

نال نجوم كرة القدم العرب نصيبا وافرا في الميركاتو الصيفي الذي أسدل الستار عليه أمس الاثنين بإعلان نادي إشبيلية الإسباني التعاقد مع حارس المرمى الدولي المغربي ياسين بونو قادما من جيرونا، في حين نال لاعبو الجزائر أبطال أفريقيا نصيب الأسد في الانتقالات الأبرز.

3/9/2019
المزيد من كرة قدم
الأكثر قراءة