احتفال متهور.. كلوب المخمور ينهي ليلة التتويج وحيدا في مستودع للشاحنات

DORTMUND, GERMANY - APRIL 30: Juergen Klopp, head coach of Dortmund is tossed in the air by his players after winning the league title at the end of the Bundesliga match between Borussia Dortmund and 1. FC Nuernberg at Signal Iduna Park on April 30, 2011 in Dortmund, Germany. (Photo by Stuart Franklin/Bongarts/Getty Images)

عاد المدرب الألماني يورغن كلوب إلى احتفالاته الصاخبة بالتتويج بلقب الدوري الألماني في عام 2011، وأماط اللثام عن تفاصيل لم يتحدث عنها سابقا.

وفاز دورتموند على نورمبيرغ 2-صفر ليضمن التتويج بلقب الدوري لموسم 2010-2011، وذلك لأول مرة منذ 2002.

وعقب المباراة أطلق الجميع العنان لأفراحهم، وأكد كلوب أنه لا يذكر كثيرا من الأشياء في تلك الليلة، وقال إنه استيقظ في صباح اليوم التالي ووجد نفسه وحيدا في شاحنة بأحد المستودعات البعيدة.

وذكر المدرب الحالي لنادي ليفربول في فيلم وثائقي جديد بثته أمازون أنه كان مخمورا طوال الليلة، وتوقع أن بعض المشاهدين قد لاحظوا ذلك خلال مقابلاته الصحفية التي بثت حينها.

وأشار إلى أنه وبعد خروجه من الشاحنة التي كان نائما فيها التقى المدير التنفيذي لبوروسيا دورتموند أكي قاتسكه، واضطر الثنائي للاستنجاد بسائق شاحنة أخرى رفض إعادتهما إلى وسط المدينة إلا بعد أن دفعا له مئتي يورو، في رحلة رافقتهما فيها أصوات الدجاج المكدس في صناديق خلف المقاعد.

وتمكن دورتموند من الاحتفاظ بلقب الدوري في الموسم التالي، غير أن كلوب أكد أنه حرص على أن تكون احتفالاته أكثر اتزانا هذه المرة.

المصدر : مواقع إلكترونية