رونالدو يرشح لبنعطية 4 لاعبين للفوز بالكرة الذهبية

بنعطية رافق رونالدو في صفوف فريق يوفنتوس (غيتي)
بنعطية رافق رونالدو في صفوف فريق يوفنتوس (غيتي)

أسرّ نجم يوفنتوس كريستيانو رونالدو إلى زميله السابق في بطل إيطاليا مهدي بنعطية بأربعة أسماء يرشحها لكي تخلفه هو ونجم برشلونة ليونيل ميسي في الفوز بالكرة الذهبية التي تمنح لأفضل لاعب في العالم.

ونقل موقع "البطولة" المغربي تصريحا لقائد المنتخب المغربي بنعطية، كشف فيه حوارا حول الكرة الذهبية دار بينه وبين رونالدو عندما كان يزامله في يوفنتوس، حيث أخبره النجم البرتغالي بترشيحه أربعة لاعبين لنيل الكرة الذهبية من بعده وبعد ميسي، وهم: الفرنسيان كيليان مبابي وعثمان ديمبلي، والبلجيكي إيدين هازارد، والبرازيلي نيمار.

وانتقل بنعطية إلى فريق الدحيل القطري بداية العام الجاري، بعد ثلاث سنوات قضاها مع يوفنتوس.

وتناوب ميسي ورونالدو الفوز بالكرة الذهبية عشرة أعوام متتالية، حتى كسر قائد المنتخب الكرواتي لوكا مودريتش هذا الاحتكار بفوزه بها العام الماضي.

المصدر : الصحافة المغربية

حول هذه القصة

أطلقت جماهير كرة القدم المغربية والجزائرية حملة مشتركة على مواقع التواصل الاجتماعي، عنوانها "خاوة خاوة"، للتعبير عن الأخوة بين البلدين الشقيقين، والمشاركة في تشجيع منتخبي البلدين في كأس الأمم الأفريقية المقامة حاليا في مصر.

يعد قائد المنتخب المغربي مهدي بنعطية (32 عاما) من أبرز نجوم أسود الأطلس خلال العقد الأخير، بدأ حياته الكروية في نادي مارسيليا الفرنسي عام 2005 وقضى معظمها بالدوري الإيطالي، وختمها مع بطل الكالتشيو يوفنتوس قبل أن ينتقل إلى فريق الدحيل القطري في الميركاتو الشتوي الأخير. الجزيرة نت أجرت معه الحوار التالي.

المزيد من كرة قدم
الأكثر قراءة