بعد فوز ميسي بجائزة "الأفضل".. رسالة فلسفية من رونالدو

نشر النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم يوفنتوس أمس الاثنين رسالة فلسفية غامضة عبر حسابه الرسمي على "إنستغرام"، عقب إعلان الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" فوز النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي بجائزة اللاعب الأفضل في العالم "ذا بيست" للموسم الماضي.

وغاب رونالدو عن حضور حفل الفيفا لتوزيع جوائز الأفضل الذي أقيم مساء أمس بمدينة ميلانو الإيطالية، وأرجع البعض غياب النجم البرتغالي إلى معاناته من إصابة عضلية، في حين تحدث آخرون عن أنه كان يعلم أن ميسي تفوق عليه وعلى الهولندي فيرجيل فان دايك وظفر بالجائزة المرموقة.

وكتب رونالدو -الذي اختير في التشكيلة المثالية للموسم الماضي- عبر "إنستغرام" بعد دقائق من الإعلان عن فوز ميسي "الصبر والمثابرة سمتان تميزان المحترف عن الهاوي.. كل ما هو كبير اليوم بدأ صغيرا.. لا يمكنك أن تفعل كل شيء.. ولكن يمكنك أن تفعل كل ما تستطيع لجعل أحلامك تتحقق.. ضع في اعتبارك أنه بعد الليل يأتي الفجر دائما".

المصدر : وكالات

حول هذه القصة

توج المجري دانيال زسوري اليوم الاثنين بجائزة بوشكاش لأفضل هدف في العالم لعام 2019 باستفتاء الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا)، وذلك عن هدفه لفريق ديبريسن في مرمى فيرينسفاروس بالدوري المجري.

لم يقتصر التنافس في جوائز “الأفضل” التي يمنحها الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) على أفضل اللاعبين والمدربين، ولكنه امتد إلى تكريم أطراف أخرى جسدت قيم الروح الرياضية وأبرزت الجانب الإنساني للعبة الأكثر شعبية في العالم.

كشف الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) عن اختيارات قادة المنتخبات المختلفة للاعب الذي يستحق -من وجهة نظرهم- جائزة “الفيفا” لأفضل لاعب في العالم (ذا بيست) التي فاز بها النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، قائد برشلونة وهدافه التاريخي، أمس الاثنين في حفل أقيم في مدينة ميلانو الإيطالية.

المزيد من كرة قدم
الأكثر قراءة