كان قلقا منه.. هذا رأي صلاح بماني

BARCELONA, SPAIN - MAY 01: Sadio Mane of Liverpool and Mohamed Salah of Liverpool warm up ahead of the UEFA Champions League Semi Final first leg match between Barcelona and Liverpool at the Nou Camp on May 01, 2019 in Barcelona, Spain. (Photo by Catherine Ivill/Getty Images)
ماني وصلاح ساهما في تتويج ليفربول بلقبي دوري الأبطال والسوبر الأوروبي (غيتي)

كشف الألماني يورغن كلوب مدرب ليفربول عما قاله محمد صلاح عن زميله ساديو ماني قبل انتقال النجم المصري إلى "الريدز".

وقال كلوب إن صلاح أبدى إعجابه بزميله، لكنه كان قلقا من أن السنغالي الدولي يشغل مركز الجناح الأيمن وهو نفس مركز صلاح.

وانضم صلاح إلى ليفربول من روما في الميركاتو الصيفي عام 2017 بعد عام من انضمام ماني إلى "الليفر" عام 2016 قادما من ساوثهامبتون.

وشهدت العلاقة بين النجمين أزمات عدة بسبب عدم تمرير أحدهما للآخر في المباريات، أحدثها خروج ماني غاضبا عند استبداله في مباراة بيرنلي في الدوري الإنجليزي الممتاز نهاية الشهر الماضي، بسبب عدم تمرير صلاح الكرة له في هجمة كان المهاجم السنغالي الأقرب فيها للتسجيل.

وأشاد كلوب بماني وصلاح ووصفهما بالشخصيتين الرائعتين رغم اختلافها، مشيرا إلى أنهما يتمتعان بمهارات متميزة ويتطور مستواهما معا.

وقال كلوب في تصريحات صحفية إنه عندما تحدث إلى صلاح لأول مرة رحب بعرض ليفربول، لكنه أضاف أن "ماني يلعب بمركز الجناح الأيمن الهجومي وهو ليس سيئا، أليس كذلك؟ فرد عليه أن ذلك صحيح، لكن بإمكان ماني اللعب في الجناح الأيسر أيضا".

وأشار كلوب إلى أن الحوار ليس بهدف أن يبعد أحدهما الآخر، وإنما كي يلعبا معا ويمثلا تهديدا قويا للمنافسين، ونجح الأمر بوجود فيرمينيو كحلقة وصل بينهما.

يذكر أن ماني وصلاح تشاركا الحذاء الذهبي للقب هداف الدوري الإنجليزي الممتاز الموسم الماضي مع مهاجم أرسنال بيير إيميريك أوباميانغ برصيد 22 هدفا لكل منهم.

المصدر : مواقع إلكترونية