مقتل لاعب كرة قدم هولندي‭ ‬في هجوم مسلح بأمستردام

An expert looks at a car at the scene where former Dutch professional soccer player, who defended for English club Burton Albion and FC Volendam, Kelvin Maynard, was shot dead in Amsterdam, Netherlands September 18, 2019. Picture taken September 18, 2019. Inter Visual Studio via REUTERS TV. ATTENTION EDITORS - THIS IMAGE HAS BEEN SUPPLIED BY A THIRD PARTY. MANDATORY CREDIT
سيارة ماينارد المحطمة من أثر الطلقات النارية (رويترز)

أعلنت الشرطة الهولندية الخميس مقتل لاعب كرة قدم هولندي سابق لعب في أندية في البرتغال والمجر وإنجلترا بالرصاص في أحدث أعمال عنف بأمستردام.

وأفاد بيان للشرطة بأن المدافع كيلفن ماينارد (32 عاما) توفي عندما فتح مهاجمان على دراجة نارية النار على سيارته مساء الأربعاء في منطقة بجنوب شرقي العاصمة الهولندية. وناشدت الشرطة أي شهود على الحادث التقدم للمساعدة في التحقيقات.

وقالت متحدثة باسم الشرطة إن "الأسباب التي أدت لوقوع الحادث لا تزال مجهولة، وكذلك الشخصان المحتمل تورطهما".

وأضافت أن ماينارد كان له اتصال سابق مع الشرطة، دون الكشف عن تفاصيل. وصرحت لرويترز بأن "اسمه مسجل في سجلاتنا الإلكترونية".

وكان ماينارد يلعب هذا الموسم لنادي "ألفينس بويز" الهولندي للهواة، ولعب سابقا مع أندية عدة في هولندا والبرتغال والمجر وبلجيكا وإنجلترا.

‪ماينارد بقميص فريق بورتون ألبيون الإنجليزي عام 2015‬ ماينارد بقميص فريق بورتون ألبيون الإنجليزي عام 2015 (غيتي)‪ماينارد بقميص فريق بورتون ألبيون الإنجليزي عام 2015‬ ماينارد بقميص فريق بورتون ألبيون الإنجليزي عام 2015 (غيتي)

وأعرب عدد من لاعبي ومدربي كرة القدم عن تعازيهم وتضامنهم مع أسرة ماينارد وأطفاله.

وجاء مقتل ماينارد في اليوم نفسه الذي اغتيل فيه محامٍ هولندي بارز يباشر قضية ضد عصابة متهمة بارتكاب جرائم قتل تتعلق بالمخدرات أمام منزله في أمستردام.

وزادت التحذيرات من الجريمة في أمستردام، وهي مدينة يقطنها 800 ألف شخص ويسمح فيها بتعاطي بعض أنواع المخدرات بطريقة قانونية، مما أتاح الفرصة لنمو عالم من التجار والموردين الذين يلجؤون إلى العنف من وقت لآخر.

المصدر : رويترز

حول هذه القصة

موت ملاكم روسي

توفي الملاكم الروسي مكسيم داداشيف متأثرا بجراحه بعد إزالة “الجانب الأيمن من الجمجمة” من قبل الجراحين لتخفيف تورم المخ الذي عانى منه نتيجة الضربات القوية المتتالية التي تلقاها في رأسه، خلال نزاله ضد الملاكم البورتوريكي سابريل ماتياس، يوم السبت الماضي، في العاصمة الأميركية واشنطن.

Published On 23/7/2019
كومبو الهجوم على أوزيل

تحولت حوادث السرقة والسطو المسلح على مشاهير الكرة وممتلكاتهم ظاهرة، وتعرض نجما آرسنال مسعود أوزيل وسعيد كولاسيناك لهجوم مسلح بالسكاكين بهدف السرقة الخميس الماضي، مما دفع اللاعبين إلى محاولة تحصين أنفسهم وعائلاتهم وممتلكاتهم الثمينة بشراء الغرف المحصنة وكلاب الحراسة وأحدث أجهزة الإنذار والمراقبة.

Published On 31/7/2019
المزيد من كرة قدم
الأكثر قراءة