ميسي جعل مورينيو مدربا أفضل

Football - FC Barcelona v Inter Milan UEFA Champions League Semi Final Second Leg - The Nou Camp, Barcelona, Spain - 09/10 - 28/4/10 Inter Milan Coach Jose Mourinho (L) argues with Barcelona's Lionel Messi and Daniel Alves (R) Mandatory Credit: Action Images / Jason Cairnduff Livepic

قال المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو إنه كان مجبرا على تحضير فرق لمواجهة النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، وإن هذا الأمر جعل منه مدربا أفضل.

قائد البرسا كان منافسا دائما "للسبيشل وان" في إسبانيا عندما درب ريال مدريد، كما واجهه أكثر من مرة عندما تولى مورينيو تدريب فرق أخرى.

وتابع -في مقابلة صحفية- "دائما ما أقول إنني مدين للاعبين دربتهم، والذين لم أدربهم وخلقوا مشاكل ومنافسة حقيقية لي في المباريات".

وأضاف "لم أدرب ميسي يوما ولكن واجهته في أكثر من مباراة، وجعل مني مدربا أفضل لأنني كنت مضطرا للتحضير أكثر للمباريات (لإيقاف خطورة ميسي)".

وختم "عندما أتحدث عن ميسي.. هذا لا يعني أنني أتجاهل اللاعبين الكبار الذين واجهتهم أيضا".

المصدر : الصحافة الإسبانية

حول هذه القصة

ميسي يعود للتدريبات من الموقع الرسمي لبرشلونة على تويتر

قال مدرب برشلونة إرنستو فالفيردي، إن النجم الأرجنيني ليونيل ميسي قائد الفريق سيغيب عن مواجهة فالنسيا في الدوري الإسباني السبت. وتحوم شكوك أيضا بشأن مشاركته الثلاثاء المقبل أمام دورتموند في دوري أبطال أوروبا، إذ لا يزال يتعافى من إصابة في ربلة الساق تعرض لها في أغسطس/آب الماضي.

Published On 14/9/2019
ميدان - مورينيو عندما كانت مدرب ريال مدريد

وصف المدرب البرتغالي المعروف جوزيه مورينيو نجم فريق برشلونة الإسباني ليونيل ميسي بالساحر، وقال إن عبقريته قادت الفريق الكتالوني إلى الفوز على ليفربول في الكامب نو، بينما أثنى على أداء الريدز وقال إن فرقا قليلة نجحت في تحقيق نسبة امتلاك عالية للكرة أمام برشلونة على ملعب الفريق الكتالوني.

Published On 3/5/2019
المزيد من كرة قدم
الأكثر قراءة