فاز عليه بشق الأنفس.. ليفانتي يعذب ريال مدريد

Soccer Football - La Liga Santander - Real Madrid v Levante - Santiago Bernabeu, Madrid, Spain - September 14, 2019 Real Madrid's Karim Benzema celebrates scoring their second goal with team mates REUTERS/Susana Vera

قاد المهاجم الفرنسي كريم بنزيمة فريقه ريال مدريد إلى استعادة نغمة الانتصارات في الدوري الإسباني لكرة القدم بفوز صعب 3-2 على ليفانتي، اليوم السبت في المرحلة الرابعة من المسابقة.

واستعاد الريال اتزانه في المسابقة بعد تعادلين متتاليين وانتزع فوزا مستحقا على ليفانتي، ليرفع رصيده إلى ثماني نقاط ويتقدم إلى المركز الثاني مؤقتا بفارق الأهداف أمام أتلتيك بلباو لحين انتهاء بقية مباريات المرحلة.

وأهدر الريال فرصة تحقيق فوز أكبر، بعدما تسابق لاعبوه في إهدار الفرص التي سنحت لهم في الشوط الأول فيما أسفرت التغييرات التي أجراها الفريق في الشوط الثاني عن تراجع مستوى الأداء نسبيا.

وشهدت المباراة مشاركة البلجيكي إيدن هازارد النجم الجديد للريال للمرة الأولى مع الفريق منذ أن انتقل إليه هذا الصيف قادما من تشيلسي الإنجليزي.

وبدا أن الريال حسم المباراة تماما في شوطها الأول، حيث سجل ثلاثة أهداف أحرزها بنزيمة (25 و31) والبرازيلي كاسيميرو (40).

ولكن ليفانتي أثار القلق لدى مشجعي الريال في الشوط الثاني، حيث رد بهدفين سجلهما بورخا مايورال (49) وغونزالو ميليرو (75).

ورغم هذا، تمسك الريال بانتصاره ليتجمد رصيد ليفانتي عند ست نقاط في المركز الرابع.

المصدر : وكالات

حول هذه القصة

Soccer Football - Pre-season Friendly - AS Roma v Real Madrid - Stadio Olimpico, Rome, Italy - August 11, 2019 Real Madrid coach Zinedine Zidane REUTERS/Alberto Lingria

انتهت أسابيع التدريبات الطويلة لنادي ريال مدريد لكرة القدم وأصبح الفريق على أهبة الاستعداد للعودة من جديد إلى منافسات بطولة الدوري الإسباني “الليغا” بعد انتهاء فترة التوقف الدولي.

Published On 9/9/2019
VIGO, SPAIN - AUGUST 17: Luka Modric of Real Madrid leaves the pitch after receiving a red card during the Liga match between RC Celta de Vigo and Real Madrid CF at Abanca-Balaídos on August 17, 2019 in Vigo, Spain. (Photo by Octavio Passos/Getty Images)

حل الكرواتي لوكا مودريتش ضيفا جديدا على قائمة مصابي نادي ريال مدريد بعد تعرضه لإصابة في عضلة الساق اليمنى ليزيد معاناة المدرب الفرنسي زين الدين زيدان وخاصة في مركز خط الوسط.

Published On 12/9/2019
المزيد من كرة قدم
الأكثر قراءة