بالفيديو.. هدف يمني عالمي في مرمى السعودية

هدف نجم المنتخب اليمني محسن قراوي في مرمى السعودية بالجولة الثانية من المجموعة الرابعة للتصفيات المزدوجة لمونديال قطر 2022، وأمم آسيا 2023 في الصين، شغل مواقع التواصل الاجتماعي.

واحتفل الجمهور اليمني بهدف قراوي الرائع والتعادل التاريخي 2-2 في التصفيات المزدوجة.

وجاء الهدف من ضربة خلفية مزدوجة فاجأ قراوي بها الجميع، مسجلا هدف اليمن الأول في الدقيقة الثامنة من المباراة.



وحصل المنتخب اليمني على نقطة ثمينة من نظيره السعودي ليرفع رصيده إلى نقطتين في المركز الثالث بالمجموعة، بفارق نقطة واحدة خلف نظيره الفلسطيني الذي خسر 2-1 أمام منتخب سنغافورة في وقت سابق، لينفرد منتخب سنغافورة بصدارة المجموعة بأربع نقاط.









المصدر : مواقع التواصل الاجتماعي

حول هذه القصة

أعاد الحساب الرسمي للاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) على تويتر تغريدة تطالب بترشيح الهدف الذي سجله لاعب كولومبي مغمور، بعد أن راوغ سبعة من الفريق المنافس بمهارة فائقة، لجائزة بوشكاش التي تمنح لأفضل هدف على مستوى العالم.

15/8/2019

أحرز مهاجم فريق الجيش السوري محمد الواكد أحد الأهداف النادرة في عالم الساحرة المستديرة، عندما سجل أمس الثلاثاء هدفا من نصف ملعبه بمرمى الجزيرة الأردني بذهاب نصف نهائي كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم لمنطقة غرب آسيا.

19/6/2019

افتتح المهاجم المغربي عبد الرزاق حمد الله التسجيل للنصر بطل السعودية، قبل أن يتعادل ضيفه الوحدة الإماراتي 1-1 الاثنين في ذهاب ثمن النهائي بدوري أبطال آسيا، وذلك تحت أنظار مدربه السابق هيرفي رينار الذي انتقل قبل أيام لقيادة المنتخب السعودي.

5/8/2019
المزيد من كرة قدم
الأكثر قراءة