بالفيديو.. معركة بالسيوف بين المشجعين بالدوري الكولومبي

ألقت الشرطة الكولومبية القبض على 96 مشجعا، بينهم بعض الأطفال، وصادرت العشرات من الأسلحة البيضاء والسيوف والمخدرات، على خلفية أحداث الشغب التي وقعت قبل وأثناء مباراة إندبيندينتي ميديلين وأتلتيكو ناسيونال في الدوري الكولومبي لكرة القدم.

واشتبك جمهورا الفريقين في أحد الشوارع الرئيسية بمدينة ميديلين معقل فريق إندبيندينتي بالسيوف والسكاكين والحجارة؛ مما أوقف سير المركبات بالشارع، وتسبب في حالة ذعر لدى المارة وأصحاب السيارات التي توقفت تماما.

وتكررت أحداث الشغب أثناء المباراة أيضا، عندما حاول بعض مشجعي الفريق الضيف اقتحام الملعب، واشتبكوا مع مشجعي إندبيندينتي، وكادت تحدث مواجهة دامية لولا التدخل السريع لقوات الأمن.

يذكر أن المباراة التي أقيمت في الثامن من الشهر الجاري في الجولة العاشرة للدوري الكولومبي انتهت بفوز الفريق الضيف أتلتيكو ناسيونال 4-1.

وأشعل الاشتباك الدامي مواقع التواصل الاجتماعي، التي انتشرت فيها مقاطع الفيديو التي توضح المعركة التي استخدمت فيها السيوف والسكاكين والعصي والحجارة.

المصدر : مواقع إلكترونية + مواقع التواصل الاجتماعي

حول هذه القصة

تحولت حوادث السرقة والسطو المسلح على مشاهير الكرة وممتلكاتهم ظاهرة، وتعرض نجما آرسنال مسعود أوزيل وسعيد كولاسيناك لهجوم مسلح بالسكاكين بهدف السرقة الخميس الماضي، مما دفع اللاعبين إلى محاولة تحصين أنفسهم وعائلاتهم وممتلكاتهم الثمينة بشراء الغرف المحصنة وكلاب الحراسة وأحدث أجهزة الإنذار والمراقبة.

31/7/2019

أدان الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم تصرفات جماهير إنجليزية تورطت في مشاكل بمدينة بورتو أمس الأربعاء. واتهمت شرطة مكافحة الشغب الجماهير الإنجليزية بأنها ألقت زجاجات على منطقة تجمع المشجعين عندما كانت الجماهير البرتغالية تتابع فريقها.

6/6/2019

قررت لجنة الانضباط بالاتحاد الأفريقي لكرة القدم (كاف)، فرض غرامات مالية على ناديي الوداد البيضاوي المغربي والترجي التونسي بسبب أعمال شغب جماهيرية في نهائي دوري أبطال أفريقيا، كما وقعت عقوبات على الزمالك المصري ونهضة بركان المغربي جراء الأحداث التي شهدتها المباراة النهائية لكأس الكونفدرالية الأفريقية.

6/8/2019
المزيد من كرة قدم
الأكثر قراءة