اتهمت نيمار بالاغتصاب.. عارضة أزياء برازيلية متهمة بالغش والابتزاز

نيمار أثناء دخوله للتحقيق معه في قضية الاغتصاب المزعومة (رويترز)
نيمار أثناء دخوله للتحقيق معه في قضية الاغتصاب المزعومة (رويترز)

أعلنت الشرطة البرازيلية في ولاية ساو باولو أن عارضة الأزياء التي اتهمت نجم منتخب السامبا لكرة القدم نيمار باغتصابها تواجه اتهامات بالغش والابتزاز والافتراء، وهو ما قد يعتبر دليلا أكبر على براءة مهاجم باريس سان جيرمان.

واتهمت ناجيلا تريندادي نجم المنتخب البرازيلي باغتصابها في فندق بباريس في مايو/أيار الماضي، لكن نيمار زعم أن العلاقة كانت بالتراضي وأسقط المدعون التهمة لعدم كفاية الأدلة.

وذكرت شرطة ساو باولو في بيان رسمي أمس الثلاثاء أن زوج تريندادي السابق إستيفنز ألفيس اتهمها بالغش.

ونقلت هيئة الإذاعة البريطانية (بي بي سي) عن محامي تريندادي قوله إن أقوال الزوج السابق تشكل مفاجأة، مؤكدا رفض موكلته للاتهامات.

واستحوذت القضية على اهتمام عالمي وهددت عقود رعاية نيمار ومسيرته الرياضية.

ونفى لاعب برشلونة وسانتوس السابق الاتهامات، ونشر المحادثات والصور المتبادلة مع تريندادي.

المصدر : رويترز

حول هذه القصة

يواجه النجم البرازيلي نيمار داسيلفا قضية جديدة في فرنسا، فبعدما قررت إحدى المحاكم البرازيلية إغلاق ملف قضية الاغتصاب المتهم فيها، تقدم الرجل الذي ضربه اللاعب بعد خسارة باريس سان جيرمان كأس فرنسا ببلاغ ضده أمام النيابة.

9/8/2019

تم التنازل طوعيا عن قضية جرى فيها اتهام نجم نادي يوفنتوس لكرة القدم كريستيانو رونالدو بالاغتصاب في الولايات المتحدة، وهو خبر تصدّر عناوين الصحف العام الماضي وتسبب في تراجع أسهم النادي الإيطالي بنسبة 15%.

5/6/2019

خضع البرازيلي نيمار نجم باريس سان جيرمان أمس الخميس للتحقيق من قبل شرطة ريو دي جانيرو بشأن ما إذا كان قد انتهك القانون بنشره صورا حميمة لعارضة الأزياء التي تتهمه بالاغتصاب بعد نشره شريطا مسجلا عبر إنستغرام أراد أن يوضح فيه بأنه ضحية “فخ” نصب له.

7/6/2019
المزيد من كرة قدم
الأكثر قراءة