ضرب وحيازة سلاح.. الحكم على نجم برشلونة بالسجن

أصدرت محكمة في مدينة إسطنبول التركية حكمها على لاعب كرة القدم التركي أردا توران بالسجن إثر إدانته بالاعتداء بالضرب وحيازة سلاح ناري من دون ترخيص، حسبما أفادت وكالة أنباء الأناضول التركية اليوم الأربعاء.

ورغم هذا، أشارت الوكالة إلى أن المحكمة قررت إيقاف تنفيذ الحكم بالسجن الصادر على اللاعب لمدة عامين وثمانية شهور.

وكان توران (32 عاما) المعار من برشلونة إلى باشاك شهير التركي، دخل في مشاجرة مع المغني التركي بيركاي شاهين في أكتوبر/تشرين الأول 2018.

وطالب ممثلو الادعاء في البداية بعقوبة السجن على اللاعب لمدة 12 عاما، كما وجهوا إليه اتهاما بالتحرش الجنسي، وهو الاتهام الذي أسقطته المحكمة اليوم الأربعاء.

وأوضحت المحكمة في حيثيات الحكم أن توران عاكس أوزليم زوجة شاهين في ملهى ليلي، وأن شاهين اشتبك مع توران الذي كسر أنف شاهين خلال المشاجرة، مما تطلب نقل المغني إلى المستشفى.

وحرص توران على زيارة شاهين بالمستشفى في اليوم التالي للواقعة، وأشارت الأناضول إلى أن اللاعب المخضرم أظهر سلاحا ناريا خلال تلك الزيارة.

واتسمت مسيرة توران بالفضائح خلال العامين الأخيرين. وفي 2017، اضطر اللاعب لإعلان اعتزاله اللعب الدولي بسبب الانتقادات العنيفة التي تعرض لها وسط ادعاءات باعتدائه على ناقد رياضي شهير ومخضرم.

وعاد توران للمشاركة مع المنتخب التركي بعدها بشهرين فقط.

وفي مايو/أيار 2018، تعرض توران للإيقاف 16 مباراة في الدوري التركي بسبب دفعه أحد الحكام المساعدين خلال مباراة مع فريقه.

المصدر : وكالات

حول هذه القصة

أعلن نادي برشلونة الإسباني لكرة القدم التوصل إلى اتفاق لانتقال لاعبه التركي أردا توران إلى باشاك شهير التركي بعقد إعارة للفترة المتبقية من الموسم الجاري ولموسمين آخرين.

13/1/2018

ذكرت وسائل إعلام تركية أن الشرطة استجوبت اللاعب الدولي أردا توران في وقت متأخر أمس الخميس بعد تقارير بشأن اشتباكه مع المغني بيركاي شاهين في ملهى ليلي بإسطنبول.

12/10/2018
المزيد من كرة قدم
الأكثر قراءة