1.2 مليار يورو.. تعرف على أغلى تشكيلة في العالم

حسم مانشستر يونايتد صفقة هاري ماغواير مقابل نحو تسعين مليون يورو ليكون أغلى مدافع في العالم، وينضم لتشكيلة تضم أغلى اللاعبين بقيمة إجمالية تقارب 1.2 مليار يورو.

ووفقا لموقع "ترانسفر ماركت" فإن التشكيلة -التي تضم أغلى اللاعبين بالعالم- تسجل حضور ثلاثة لاعبين من مانشستر يونايتد، ولاعبين من كل من يوفنتوس وباريس سان جيرمان، ولاعب من كل مانشستر سيتي وأتلتيكو مدريد وتشلسي وبرشلونة.

وضمت التشكيلة في حراسة المرمى الإسباني كيبا حارس تشلسي (80 مليون يورو). وفي الدفاع الظهير الأيسر لمانشستر سيتي بنجامين ميندي (57 مليونا) ومدافعي مانشستر يونايتد هاري ماغواير (90 مليونا) ووان بيساكا (55 مليونا) إضافة إلى مدافع يوفنتوس ماتياس دي ليخت (85 مليونا).

ووسط الميدان لاعب مانشستر يونايتد بول بوغبا (105 ملايين يورو) والنجم الواعد لأتلتيكو مدريد جواو فيليكس (127 مليونا) والبرازيلي فيليب كوتينيو (145 مليونا).

ويقود البرازيلي نيمار (22 مليون يورو) الهجوم إلى جانب زميله في باريس سان جيرمان كيليان مبابي (135 مليونا) ونجم يوفنتوس كريستيانو رونالدو (117 مليونا).

المصدر : مواقع إلكترونية

حول هذه القصة

تصدر نجم كرة القدم البرتغالي كريستيانو رونالدو قائمة الرياضيين الأكثر شعبية وتحصيلا للأموال على مواقع التواصل الاجتماعي أمام البرازيلي نيمار والأرجنتيني ليونيل ميسي، في حين كان النجم المصري محمد صلاح العربي الوحيد في القائمة.

أصبح نادي ريال مدريد الإسباني هو أغلى أندية كرة القدم في العالم خلال 2019، حيث بلغت قيمته 4.2 مليارات دولار، وفقا لتقرير نشرته مجلة فوربس الأميركية الاقتصادية الثلاثاء، في حين كانت الهيمنة للفرق الإنجليزية التي احتلت ستة من المراكز العشرة الأولى لأغنى الأندية بالعالم.

المزيد من كرة قدم
الأكثر قراءة