في غياب نيمار.. سان جيرمان يواصل احتكار لقب السوبر الفرنسي

SHENZHEN, CHINA - AUGUST 03: #7 Kylian Mbappe of Paris Saint-Germain celebrates after scoring his team's goal during to the 2019 Trophee des Champions between Paris saint-Germain and Stade Rennais FC at Shenzhen Uniersiade Sports Center on August 3, 2019 in Shenzhen, China. (Photo by Lintao Zhang/Getty Images)

توّج نادي باريس سان جيرمان بلقب كأس السوبر الفرنسي لكرة القدم للموسم السابع على التوالي، بعدما حقق انتصارا صعبا على رين 3-1 اليوم السبت في المباراة التي أقيمت على ملعب شينزن بالصين.

وافتتح أدرين هونو التسجيل لرين في الدقيقة 13، ثم أدرك كيليان مبابي التعادل لسان جيرمان في الدقيقة 57، قبل أن يسجل البديل أنخيل دي ماريا هدف الفوز 2-1 لسان جيرمان في الدقيقة 73.

وعزز سان جيرمان رقمه القياسي في عدد مرات الفوز بكأس السوبر الفرنسي، رافعا رصيده من الألقاب إلى 11 مقابل سبعة ألقاب لأقرب منافسيه ليون، بينما لم يسبق لرين التتويج باللقب.

وثأر باريس سان جيرمان -حامل لقب الدوري الفرنسي- بذلك لهزيمته أمام رين بضربات الجزاء الترجيحية في نهائي كأس فرنسا الموسم الماضي.

وافتقد باريس سان جيرمان في مباراة اليوم جهود نجمه البرازيلي نيمار، الغائب بسبب عقوبة الإيقاف ثلاث مباريات التي فرضت عليه إثر تعديه على مشجع عقب المباراة النهائية لكأس فرنسا.

المصدر : وكالات