شاهد: رد فعل صادم لمسؤولي سلافيا براغ.. ضحية مجموعة الموت بدوري الأبطال

انتشر مقطع فيديو مأخوذ من فعاليات قرعة دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا التي جرت الخميس، بسرعة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي وشوهد ملايين المرات.

الفيديو يعود لوفد فريق سلافيا براغ التشيكي -الذي حضر قرعة البطولة الأوروبية- وهم لا يعرفون إذا كان يجب عليهم أن يضحكوا أو يتحسروا بعدما سحب اسم فريقهم ليلعب ضمن المجموعة السادسة التي تضم برشلونة ودورتموند وإنتر ميلانو.

وتأهل سلافيا براغ التشيكي لمرحلة المجموعات عقب فوزه بهدف ثمين على ضيفه كلوج الروماني في إياب الدور المؤهل لدور المجموعات بالمسابقة القارية.

وكانت مباراة الذهاب التي جرت في رومانيا الأسبوع الماضي انتهت بفوز سلافيا بالنتيجة ذاتها، ليقتنص ورقة الترشح لمرحلة المجموعات عن جدارة.

المصدر : مواقع التواصل الاجتماعي

حول هذه القصة

كان حضور النجمين البرتغالي كريستيانو رونالدو والأرجنتيني ليونيل ميسي حفل الاتحاد الأوروبي للكرة في باريس مؤشرا على فوزهما أو أحدهما بإحدى الجوائز التي يقدمها يويفا. ولكن الحفل انتهى ولم يفز "الدون" بشيء واكتفى "البولغا" بجائزة أفضل مهاجم في دوري الأبطال الموسم الماضي.

رغم أنهما لم يظفرا بجائزة أفضل لاعب في أوروبا، فإن النجمين البرتغالي كريستيانو رونالدو والأرجنتيني ليونيل ميسي تحدثا بفخر عن مسيرة التنافس التي جمعتهما طيلة عقد ونصف في الساحرة المستديرة.

كشف الاتحاد الأوروبي لكرة القدم (يويفا) نتائج تصويت الصحفيين والمدربين الذين اختاروا المدافع الهولندي فيرغل فان دايك أفضل لاعب في أوروبا، الذي تفوق بفارق كبير على منافسيه النجمين البرتغالي كريستيانو رونالدو والأرجنتيني ليونيل ميسي.

المزيد من كرة قدم
الأكثر قراءة