قبل التعاقد معه.. إصابات نيمار تؤرق ريال مدريد

من المعروف أن ريال مدريد مهتم بضم البرازيلي نيمار نجم باريس سان جيرمان، لكن الملكي يبحث عن إجابات وضمانات بشأن إصابات نيمار المتكررة خاصة الكسر الذي تعرض له مُشْط قدمه.

وجمع الميرينغي معلومات كثيرة حول تاريخ إصابات الدولي البرازيلي وتأكد من أنه "لاعب هش" -بحسب صحيفة ماركا المدريدية- ولكنه يريد مزيدا من المعلومات حول حالته الصحية قبل دفع المبلغ الكبير المطلوب لشراء اللاعب.

وبحسب الصحيفة فإن الفريق الباريسي تجاوب مع طلبات الريال، وسيكشف عن تفاصيل الحالة البدنية للاعب الذي تعافى من إصابته الأخيرة ويتدرب مع الفريق.

يذكر أن ممثلي الفريقين اجتمعا في الفترة الماضية، وعبر ممثلو الريال عن مخاوفهم من الإصابات التي لحقت باللاعب خلال الموسمين الماضيين.

وتؤكد الصحيفة المقربة من فريق العاصمة الإسبانية أن حالة نيمار (27 عاما) البدنية ستكون حاسمة في قبول تعاقد الفريق معه، وبعد الحصول على الأجوبة سيكثف الريال من خطواته لجلب نيمار للبرنابيو.

المصدر : الصحافة الإسبانية

حول هذه القصة

كشفت وسائل الإعلام الإسبانية اليوم الجمعة أن الجهاز الفني للمنتخب البرازيلي لكرة القدم، قرر ضم اللاعب الصاعد فينيسيوس جونيور، مهاجم ريال مدريد، لصفوف الفريق خلال فترة التوقف الدولي في أيلول/سبتمبر المقبل، كما عاد النجم نيمار هداف باريس سان جيرمان لمنتخب "السامبا"، بعد غيابه عن بطولة كوبا أميركا.

البرازيلي نيمار والفرنسي عثمان ديمبلي يمتلكان موهبة كروية فريدة، لكن مسيرتهما شوهتا بكثرة الإصابات حتى باتا يستحقان لقب "اللاعب الزجاجي" عن جدارة.

أكد الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني لريال مدريد أنه لا يتوقع رحيل الحارس الكوستاريكي كيلور نافاس، كما يشاع بوسائل الإعلام هذه الأيام، معربا عن ثقته بأن الأخير سيقدم الكثير للملكي هذا الموسم.

المزيد من كرة قدم
الأكثر قراءة