كلوب: أريد تدريب ألمانيا ثم البايرن والعودة لدورتموند ثم ليفربول مدى الحياة

Soccer Football - FA Community Shield - Manchester City v Liverpool - Wembley Stadium, London, Britain - August 4, 2019 Liverpool manager Juergen Klopp looks dejected after losing the match REUTERS/David Klein
كلوب أصبح من أبرز المدربين في العالم (رويترز)

أعرب مدرب ليفربول يورغن كلوب اليوم الخميس عن رغبته في تدريب المنتخب الألماني لكرة القدم وفريق بايرن ميونيخ، مشيرا إلى تمنيه أن يقضي باقي عمره التدريبي مع الريدز بعد تحقيق رغباته.

وقال كلوب -في تصريحات لصحيفة "بيلد" الألمانية- "الذي أود القيام به بالترتيب: تدريب منتخب ألمانيا، ثم بايرن ميونيخ، والعودة إلى دورتموند، ثم ليفربول مدى الحياة".

وأضاف "أنا حقا ليست لدي فكرة عن كيفية سير مستقبلي، آمل الآن أن يستمر العامان أو الثلاثة أعوام المقبلة بالطريقة نفسها، وبعد ذلك سأقرر.. كل شيء ممكن؛ ربما سأتوقف تمامًا".

وحول استعارة بايرن ميونيخ لاعب البارسا فيليب كوتينيو، الذي ضمه النادي الكتالوني من ليفربول في يناير/كانون الثاني 2018، قال المدرب الألماني "إنه لاعب رائع وشخص رائع. برشلونة أجبرنا على البيع بالمال، ولم نتمكن من قول لا".

وكانت تقارير صحفية سابقة ربطت بين كلوب وتدريب بايرن ميونيخ، لكن نيكو كوفاتش ظل مسيطرًا على مقعد المدير الفني للعملاق البافاري حتى الآن.

المصدر : رويترز