توابع تصريحات صلاح.. شوبير يرد وبلاغ للنائب العام يطالب بحضوره شاهدا

محمد صلاج
صلاح جدد الهجوم على اتحاد الكرة (مواقع التواصل)

أثار هجوم نجم المنتخب المصري وفريق ليفربول محمد صلاح على مسؤولي اتحاد الكرة المحلي ردود فعل متباينة، حيث نفى نائب رئيس الاتحاد المستقيل أحمد شوبير وجود أي تسيب في المعسكر، فيما تقدم المحامي سمير صبري ببلاغ للنائب العام ضد رئيس وأعضاء الاتحاد المستقيل، وطالب بحضور صلاح شاهدا في التحقيق.

ووجّه صلاح وابلا من الانتقادات للاتحاد المصري لكرة القدم في حوار تلفزيوني مع شبكة "سي إن إن" الأميركية، بسبب التسيب في المعسكر والأجواء السلبية التي رافقت المنتخب خلال كأس الأمم الأفريقية التي اختتمت في مصر الشهر الماضي، وخرج منها "الفراعنة" من ثمن النهائي بعد خسارتهم أمام منتخب جنوب أفريقيا.

ونفى نائب رئيس الاتحاد -الذي تقدم مع مجلس الإدارة باستقالات فردية عقب الخروج المخيب من الأمم الأفريقية- انتقادات صلاح، مؤكدا أن المعسكر كان منضبطا ولا يصح تشبيهه بمعسكر كأس العالم في روسيا 2018 (قبل انضمام شوبير لمجلس إدارة الاتحاد).

فيما تقدم المحامي سمير صبري -المتخصص في بلاغات النائب العام- ببلاغ للنائب العام المصري نبيل صادق، ضد رئيس وأعضاء مجلس إدارة الاتحاد، مطالبا بالتحقيق في تصريحات صلاح للشبكة الأميركية.

وأكد صبري على ضرورة حضور صلاح شخصيا للإدلاء بأقواله أمام النيابة العامة، مبررا ذلك بخطورة القضية التي ألحقت الضرر بسمعة مصر الرياضية.

المصدر : الصحافة المصرية

حول هذه القصة

مقابلة مع صلاح (مواقع التواصل)

وجه النجم المصري محمد صلاح مهاجم ليفربول، انتقادات لاتحاد كرة القدم في بلاده بسبب الأجواء التي رافقت المنتخب المصري خلال كأس الأمم الأفريقية التي اختتمت في مصر الشهر الماضي، وخرج منها “الفراعنة” من ثمن النهائي بعد خسارتهم أمام منتخب جنوب أفريقيا.

Published On 19/8/2019
المزيد من كرة قدم
الأكثر قراءة