شاهد: بينها لميسي وإبراهيموفيتش.. الأهداف العشرة المرشحة لجائزة بوشكاش

أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) اليوم الاثنين قائمة المرشحين للفوز بجائزة بوشكاش التي تمنح لصاحب أفضل هدف خلال الموسم، وضمت النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي والسويدي زلاتان إبراهيموفيتش.

وتضم القائمة عشرة مرشحين سيتنافسون على حصد أصوات المشجعين في تصويت يجرى عبر الإنترنت حتى أول الشهر المقبل.

وستختار لجنة الفائز من بين الأهداف الثلاثة التي تحصد أعلى عدد من الأصوات.

وجرى ترشيح هدف لميسي سجله لبرشلونة في شباك ريال بيتيس.

بينما ترشح هدف لإبراهيموفيتش سجله للوس أنجلوس غالاكسي الأميركي في شباك تورونتو.

وضمت قائمة المرشحين والمرشحات أيضا، ماتيوس كونيا (البرازيل/لايبزيغ الألماني) وأغارا نشوت (الكاميرون/فاليرن النرويجي) وفابيو كوالياريللا (إيطاليا/سامبدوريا) وخوان فيرناندو كينتيرو (كولومبيا/ريفر بليت الأرجنتيني) وإيمي رودريغيز (أميركا/يوتا رويالز الأميركي) وبيلي سيمبسون (إيرلندا لشمالية/كليفتونفيل) وأندروس تاونسند (إنجلترا/كريستال بالاس) ودانييل زسوري (المجر/دبرتسن المجري).

وتقدم جائزة بوشكاش خلال حفل الفيفا المقرر في ميلانو في 23 من الشهر المقبل. 

المصدر : وكالات

حول هذه القصة

ينتظر مدافع أولمبيك دانيتسك الأوكراني إيفان برينكر بفارغ الصبر لمعرفة إن كان هدفه الخيالي الذي سجله بمرمى أولكساندريا سيفوز بجائزة "بوشكاش" التي يقدمها الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" لأجمل هدف بالموسم.

ضمت القائمة النهائية للمرشحين للفوز بجائزة أفضل هدف في العالم (بوشكاش) التي أعلنها أمس الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا)، هدف نجم ليفربول محمد صلاح في مرمى إيفرتون بالدوري الإنجليزي الممتاز (البريميرليغ).

أعاد الحساب الرسمي للاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) على تويتر تغريدة تطالب بترشيح الهدف الذي سجله لاعب كولومبي مغمور، بعد أن راوغ سبعة من الفريق المنافس بمهارة فائقة، لجائزة بوشكاش التي تمنح لأفضل هدف على مستوى العالم.

المزيد من كرة قدم
الأكثر قراءة