بايرن ميونيخ يضم كوتينيو من البرسا

Soccer Football - Copa America Brazil 2019 - Final - Brazil v Peru - Maracana Stadium, Rio de Janeiro, Brazil - July 7, 2019 Brazil's Philippe Coutinho during the warm up before the match REUTERS/Henry Romero

توصل برشلونة إلى اتفاق مع بايرن ميونيخ من أجل ضم البرازيلي فيليبي كوتينيو، بحسب تقارير إعلامية إسبانية.

وأكد راديو "راك1" الكتالوني، أن الاتفاق بين الجانبين تم وأن البرازيلي الدولي سينتقل إلى "أليانز أرينا" بعقد إعارة لمدة موسم واحد مع خيار الشراء.

واستبعد كوتينيو من تشكيلة الفريق الكتالوني الذي سيواجه الليلة أتلتيك بلباو في افتتاح الموسم الجديد من الليغا الإسبانية.

وسرت شائعات أن كوتينيو سيستخدم باعتباره جزءا أصيلا من صفقة محتملة تنقل مواطنه نيمار إلى الكامب نو.

يذكر أن كوتينيو عانى الأمَرّين للتأقلم في برشلونة ولم يقنع المدرب إرنستو فالفيردي ليكون لاعبا أساسيا دائما في خياراته.

وقال غييرمو أمور مدير العلاقات المؤسسية في برشلونة للصحفيين "يمكن أن نؤكد أننا توصلنا إلى اتفاق مع بايرن ميونيخ لإعارة كوتينيو".

وانتقل كوتينيو (27 عاما)، المنضم إلى برشلونة من ليفربول في يناير كانون الثاني 2018 مقابل 120 مليون يورو إضافة إلى 45 مليون يورو حوافز في صفقة قياسية للنادي الكتالوني.

وشارك كوتينيو -الذي سيصبح خامس تعاقد يجريه المدرب نيكو كوفاتش في الموسم الجديد- في 75 مباراة بقميص البلوغرانا سجل فيها 21 هدفا.

المصدر : الصحافة الإسبانية

حول هذه القصة

في أواخر 2017 سرت شائعات كثيرة بأن برشلونة يفاوض البرازيلي فيليبي كوتينيو نجم ليفربول آنذاك، وسط الحديث عن استعداد البرسا لجعله أغلى صفقة في تاريخ النادي الذي كان يرى فيه المستقبل بعد رحيل النجمين الإسبانيين إنييستا وتشافي وتقدم النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي في العمر.

3/6/2019

إثر فوزه بدوري أبطال أوروبا للمرة السادسة في تاريخه وتحقيقه أول لقب كبير منذ 2005، أكد ليفربول عودته إلى مكانه الطبيعي بصفته أحد أكبر الفرق في أوروبا بالفعل وليس بالقول، وأن هذا اللقب سيسهل المهمة عليه في التعاقد مع اللاعبين الكبار والأهم المحافظة على نجومه.

5/6/2019
المزيد من كرة قدم
الأكثر قراءة