شاهد.. لاعب يراوغ 7 لاعبين ويسجل هدفا على طريقة ميسي ومارادونا

أعاد الحساب الرسمي للاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) على تويتر تغريدة تطالب بترشيح الهدف الذي سجله لاعب كولومبي مغمور، بعد أن راوغ سبعة من الفريق المنافس بمهارة فائقة، لجائزة بوشكاش التي تمنح لأفضل هدف على مستوى العالم.

وسجل لاعب فريق نورت دي سانتاندير "أندرسون دياز" الهدف الرائع في الدوري الكولومبي تحت 21 عاما، بمجهود فردي ومهارة عالية، حيث راوغ خمسة لاعبين من منافسه سانتاندير واحدا تلو الآخر ثم راوغ حارس المرمى وواجه المرمى لكنه لم يسجل مباشرة بل راوغ المدافع السابع قبل أن يودع الكرة في شباك المرمى، وسط ذهول الجميع.

ورغم فوز الفريق المنافس بالمباراة 3-2 فإن هدف دياز خطف الأضواء، وتخطى الحدود الكولومبية ليحظى باهتمام بعض الصحف الأوروبية، ويتداوله رواد مواقع التواصل الاجتماعي على مستوى العالم بكثافة.

المصدر : غارديان

حول هذه القصة

أعلن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم (يويفا) اختيار هدف نجم برشلونة ليونيل ميسي في مرمى ليفربول الأفضل في بطولة دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي 2018-2019.

9/8/2019

لم تمر سوى أيام قليلة على احتفال رواد مواقع التواصل الاجتماعي بهدف عمر السومة مهاجم الأهلي بمرمى الاتحاد في ديربي جدة، حتى اشتعلت مواقع التواصل مجددا احتفاء بالهدف الرائع الذي أحرزه نجم فريق الشرطة العراقي مهند علي (ميمي) على طريقة النجم الأرجنتيني مارادونا.

4/3/2019
المزيد من كرة قدم
الأكثر قراءة