بالوتيلي وفلامينغو البرازيلي.. طلبان عجيبان من "غريب الأطوار"

يبحث المهاجم الإيطالي ماريو بالوتيلي هذا الصيف عن فريق جديد بعد رحيله عن مرسيليا، وقد كان محل اهتمام نادي فلامينغو البرازيلي ولكن طلبات اللاعب "غريب الأطوار" جعلت إدارة الفريق البرازيلي تصرف النظر عن الإيطالي الدولي.

في البداية، طلب بالوتيلي -المهاجم السابق لإنتر ميلان ومانشستر سيتي وميلان وليفربول ونيس- من إدارة النادي البرازيلي التعاقد مع شقيقه إينوك باعتبار ذلك جزءا من صفقة انتقاله وضمان أن يلعب عشر مباريات على الأقل مع الفريق الثاني لفلامينغو الذي يطلق عليه اسم "بوافيستا" ويشارك في دوري الدرجة الرابعة البرازيلي.

والطلب الثاني، كان اشتراط بالوتيلي 4.5 ملايين يورو سنويا، في عقد اللاعب الذي كان من المفترض أن يمتد لعامين، وهذا المبلغ لا يتقاضاه أي من نجوم الدوري البرازيلي.

وهذان الطلبان يؤشران إلى أن بالوتيلي (29 عاما) سيبقى في الدوريات الأوروبية خاصة بعد الحديث عن أن بيرشكا الوافد الجديد للدوري الإيطالي مهتم بخدمات مواطنه.

المصدر : الصحافة الإسبانية

حول هذه القصة

بعد أن تعرض لانتقادات واسعة بسبب مستواه خلال التعادل 1-1 أمام بولندا يوم الجمعة الماضي، لن يكون مهاجم نادي نيس الفرنسي ومنتخب إيطاليا لكرة القدم ماريو بالوتيلي جالسا حتى على مقاعد البدلاء عندما يخوض الفريق مباراة أمام المضيفة البرتغال في دوري الأمم الأوروبية لكرة القدم اليوم الاثنين.

المزيد من كرة قدم
الأكثر قراءة