درّب فريقا إسرائيليا.. مواقع التواصل غاضبة على المدرب الجديد للزمالك

كومبو الزمالك ومدربهم الجديد (وكالات ومواقع التواصل)

شن رواد مواقع التواصل الاجتماعي -خاصة جماهير الزمالك- هجوما على إدارة الأخير، بعدما أعلنت عن تعاقدها مع مدرب صربي درب سابقا فريق مكابي حيفا الإسرائيلي (2014-2015).

وكان رئيس مجلس إدارة "القلعة البيضاء" مرتضى منصور أعلن أن الصربي ألكسندر ستانوفيتش، هو المدرب القادم للفريق الأول لكرة القدم بالنادي.

وقال منصور -في تصريحات تلفزيونية اليوم الخميس- إن ستانوفيتش سيصل مساء غد الجمعة لتوقيع العقود وتولي المهمة بشكل رسمي، وقيادة الزمالك بدءا من الموسم الجديد.

وأضاف رئيس الزمالك أنه كان يرفض الإعلان عن اسم المدرب "لحين الاتفاق بشكل نهائي معه".

وتشير أرقام مسيرة المدرب -الذي كان لاعبا مغمورا وقضى أغلب مسيرته بالصين، كما درب فريق القادسية السعودي لموسم واحد 2018، ولم يدرب أي فريق أفريقي طوال مسيرته التدريبية التي بدأت عام 2005- إلى أنه درب ثمانية أندية، وحقق الفوز في 141 مباراة من أصل 270، وتعادل في 47 وخسر 82، أي أن نسبة فوزه في المباريات وصلت إلى أكثر من 52%.

واللافت أن هذا المدرب لم يستمر مع أي فريق أكثر من موسم واحد، ودائما ما يستقيل أو يقال من منصبه.

ولجأت جماهير الزمالك إلى مواقع التواصل للتعبير عن غضبها واستيائها من قرار منصور، ووصلت حد مهاجمته ووصفه بأنه "غير وطني"، فيما شكك آخرون بتعيين ستانوفيتش من الأساس واعتبروه "بالون اختبار".































المصدر : مواقع التواصل الاجتماعي

حول هذه القصة

Soccer Football - Egyptian Premier League - El Zamalek v Al Ahly - Borg El Arab Stadium, Alexandria, Egypt - March 30, 2019 Al Ahly's Ayman Ashraf in action with El Zamalek's Youssef Obama REUTERS/Amr Abdallah Dalsh TPX IMAGES OF THE DAY

بعد قرابة عام كامل من المباريات والتوقفات والتأجيلات، سيسدل الستار أخيرا على الدوري المصري الممتاز لكرة القدم بمباراة بين الأهلي البطل ووصيفه الزمالك، لن تؤثر تقريبا على أي شيء.

Published On 27/7/2019
Soccer Football - African Champions League - Esperance Sportive v Wydad Casablanca, Olympique de Rades Stadium, Rades, Tunisia - May 31, 2019 Esperance fans celebrate after winning the CAF Champions League. REUTERS/Zoubeir Souissi

قررت لجنة الانضباط بالاتحاد الأفريقي لكرة القدم (كاف)، فرض غرامات مالية على ناديي الوداد البيضاوي المغربي والترجي التونسي بسبب أعمال شغب جماهيرية في نهائي دوري أبطال أفريقيا، كما وقعت عقوبات على الزمالك المصري ونهضة بركان المغربي جراء الأحداث التي شهدتها المباراة النهائية لكأس الكونفدرالية الأفريقية.

Published On 6/8/2019
المزيد من كرة قدم
الأكثر قراءة