ضربة موجعة تهدد الريدز.. كلوب يعلن خبرا صادما لجماهير ليفربول

Soccer Football - Premier League - Liverpool v Norwich City - Anfield, Liverpool, Britain - August 9, 2019 Liverpool's Adrian with manager Juergen Klopp before being substituted on REUTERS/Phil Noble EDITORIAL USE ONLY. No use with unauthorized audio, video, data, fixture lists, club/league logos or
كلوب يشجع الحارس الجديد أدريان (رويترز)

أكد مدرب ليفربول يورغن كلوب أن الحارس البرازيلي أليسون بيكر سيغيب عن المباريات بضعة أسابيع، بسبب إصابة في مباراة الريدز ضد نوريتش سيتي يوم الجمعة الماضي، في افتتاح منافسات الموسم الجديد للدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

وأصيب بيكر في الدقيقة 36 من المباراة بتمزق في ربلة الساق (عضلة السمانة) وخرج على إثرها من الملعب، ليحل بدلا منه أدريان، حارس المرمى المنضم حديثا إلى ليفربول.

‪بيكر يخرج مصابا من مباراة نوريتش سيتي‬ بيكر يخرج مصابا من مباراة نوريتش سيتي (غيتي)‪بيكر يخرج مصابا من مباراة نوريتش سيتي‬ بيكر يخرج مصابا من مباراة نوريتش سيتي (غيتي)

وسيغيب الحارس البرازيلي عن مباراة السوبر الأوروبي أمام بطل الدوري الأوروبي تشلسي غدا الأربعاء في إسطنبول، كما سيغيب عن مباريات البريميرليغ، مما يعد ضربة للريدز المتوج بلقب دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي ويسعى للتتويج بالسوبر والمنافسة على لقب الدوري الإنجليزي الذي احتل وصافته خلف مانشستر سيتي الموسم الماضي.

وقال كلوب للموقع الرسمي لنادي ليفربول، "إصابته (أليسون بيكر) لا تبدو بسيطة، والأمر المؤكد الآن أنه سيغيب لفترة من الوقت. لا يمكنني أن أحدد موعدا لعودته في الوقت الحالي، ولكنه بالتأكيد لن يكون مشاركا مع الفريق في مباراة الأربعاء، لذا يجب علينا الانتظار لنرى ما ستؤول إليه الأمور. ربما سيستغرق تعافيه بضعة أسابيع، وسنرى ما ستكشف عنه الأيام المقبلة".

وأضاف "لقد علمت ببعض التكهنات وحديث البعض عن غيابه لستة أسابيع وما إلى ذلك. أليسون لم يتعرض للإصابة كثيرا خلال مسيرته، لذلك ليس أمامنا سوى الانتظار لنرى كيف ستكون حالته في الأسابيع المقبلة".

ويعد بيكر من أهم مفاتيح انتصارات الريدز، وكان تألقه اللافت أحد أبرز أسباب تتويج الفريق باللقب الأوروبي.

المصدر : مواقع إلكترونية

حول هذه القصة

صورة صلاح مع الطفل المصاب

احتفل الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) بذكرى أول هدف للنجم المصري محمد صلاح مع فريق ليفربول الإنجليزي، كما احتفى بالموقف الإنساني للاعب مع مشجع الريدز الصغير الذي أصيب بنزيف في الأنف بسبب ملاحقته سيارة صلاح لتحيته.

Published On 13/8/2019
LIVERPOOL, ENGLAND - AUGUST 09: Alisson Becker of Liverpool leaves the pitch following an injury during the Premier League match between Liverpool FC and Norwich City at Anfield on August 09, 2019 in Liverpool, United Kingdom. (Photo by Michael Regan/Getty Images)

تأكد غياب حارس مرمى ليفربول أليسون بيكر عن مباراة كأس السوبر الأوروبي لكرة القدم يوم الأربعاء أمام تشلسي، وقد تطول مدة غيابه بعد إصابته في ربلة الساق خلال الفوز 4-1 على نوريتش سيتي بافتتاح الموسم بالدوري الإنجليزي الممتاز أمس الجمعة.

Published On 10/8/2019
LIVERPOOL, ENGLAND - AUGUST 09: Mohamed Salah of Liverpool scores his sides second goal during the Premier League match between Liverpool FC and Norwich City at Anfield on August 09, 2019 in Liverpool, United Kingdom. (Photo by Michael Regan/Getty Images)

وجه فريق ليفربول إنذارا شديد اللهجة لجميع منافسيه في الدوري الإنجليزي الممتاز وأكد أنه سيكون منافسا قويا على اللقب هذا الموسم، بعدما افتتح مبارياته بفوز كبير على نوريتش سيتي 4-1 الجمعة في الجولة الأولى من البريميرليغ.

Published On 9/8/2019
المزيد من كرة قدم
الأكثر قراءة