بالفيديو.. رونالدو ونيمار وجها لوجه على حلبة الملاكمة

جمعت العقود الإعلانية بين النجمين البرتغالي كريستيانو رونالدو والبرازيلي نيمار، وانتشر مقطع فيديو غريب وطريف لهما وهما يتواجهان على حلبة الملاكمة ضمن حملة إعلانية للترويج لشركة اتصالات برتغالية.

ويظهر النجمان في مقطع فيديو انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي وهما يرتديان قفازات الملاكمة وواقي الأسنان، ويقفان على الحلبة مع الحَكم قبل أن يبدأ النزال بينهما.

ويتظاهر الاثنان بأنهما من الملاكمين المحترفين على غرار بطل العالم السابق فلويد مايويذر، قبل أن تبدأ الموسيقى البرازيلية وينخرط نيمار بالرقص بينما ينفجر رونالدو في الضحك.



ويتطور الإعلان الغريب بمشاركة بعض النجوم الآخرين قبل أن يتحولوا جميعا إلى لعبة المصارعة مرتدين أقنعة على وجوههم، وأخيرا التنافس بلعبة تنس الطاولة لكن باستخدام عيدان رفيعة بدلا من المضرب.

View this post on Instagram

A gingar… eu e o meu amigo, @neymarjr , na nova campanha para o @meoinstagram

A post shared by Cristiano Ronaldo (@cristiano) on

وتم تصوير الإعلانات في مدينة تورينو الإيطالية حيث يقيم نجم يوفنتوس رونالدو (34 عاما).

وكانت تقارير صحفية تحدثت عن محاولة رونالدو إقناع إدارة يوفنتوس بالتعاقد مع نيمار (27 عاما)، حيث يرغب اللاعب في الرحيل عن باريس سان جيرمان، لكن التقارير الأخيرة أشارت إلى اقترابه من الانتقال إلى ريال مدريد.

المصدر : صن

حول هذه القصة

كشف المدير الرياضي لنادي باريس سان جيرمان الفرنسي ليوناردو، أن النجم البرازيلي نيمار لن يكون ضمن قائمة الفريق في أول مباراة له في الدوري الفرنسي أمام نيم أولمبيك غدا الأحد، بسبب المفاوضات الدائرة حول إمكانية رحيل اللاعب عن النادي الباريسي.

يواجه النجم البرازيلي نيمار داسيلفا قضية جديدة في فرنسا، فبعدما قررت إحدى المحاكم البرازيلية إغلاق ملف قضية الاغتصاب المتهم فيها، تقدم الرجل الذي ضربه اللاعب بعد خسارة باريس سان جيرمان كأس فرنسا ببلاغ ضده أمام النيابة.

المزيد من كرة قدم
الأكثر قراءة