ميسي يهب لنجدة مشردي الأرجنتين

انضم النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي إلى قائمة مشاهير الرياضة في الأرجنتين الذين هبوا لمساعدة المشردين بسبب موجة البرد التي تضرب البلاد هذه الأيام.

وذكرت صحيفة "ماركا" الإسبانية اليوم الثلاثاء أن مطعم عائلة ميسي "في.آي.بي" بمدينة روزاريو الأرجنتينية، يقدم أطعمة ساخنة للمحتاجين منذ يوم الجمعة الماضي.

وقال مدير المطعم آرييل ألمادا إن الكثير من الأشخاص قصدوا المطعم للاستفادة من هذه الخدمة التي تتواصل لمدة 15 يوما في الفترة المسائية.

وكان نادي ريفر بليت قرر فتح أبواب ملعبه "مونومنتال" أمام المشردين في هذه الأيام، ودعا المواطنين إلى التبرع بملابس وأغطية لمنح الدفء للمحتاجين.

وتشير تقديرات رسمية إلى وجود نحو ألف مشرد في العاصمة بيونس أيرس، ولكن المنظمات الاجتماعية تؤكد أن العدد أكبر بكثير في ظل الأزمة الاقتصادية الحادة التي تعصف بالبلاد.

واقتربت درجات الحرارة في مناطق بالأرجنتين إلى الصفر خلال فترة الشتاء في نصف الكرة الجنوبي.

المصدر : وكالات

حول هذه القصة

جدد نجم برشلونة الإسباني ليونيل ميسي هجومه على اتحاد أميركا الجنوبية لكرة القدم “كونميبول”، منتقدا “الفساد والحكام” بعد طرده السبت من مباراة المركز الثالث لبطولة كوبا أميركا الذي أحرزته بلاده الأرجنتين بفوزها على تشيلي 2-1 في ساو باولو.

في مباراة شهدت طردا تاريخيا لنجم كرة القدم الأرجنتيني ليونيل ميسي، أحرز المنتخب الأرجنتيني المركز الثالث في كأس أمم أميركا الجنوبية (كوبا أميركا) المقامة حاليا في البرازيل، بعد فوز مثير 2-1 على نظيره التشيلي السبت في لقاء تحديد المركز الثالث بالبطولة.

شن اتحاد أميركا الجنوبية لكرة القدم (كونميبول) الأحد، هجوما على الأرجنتيني ليونيل ميسي، بسبب تصريحاته عقب مباراة منتخب بلاده مع تشيلي أمس السبت، لتحديد المركزين الثالث والرابع لبطولة كوبا أميركا المقامة بالبرازيل.

وسط الحديث عن احتمال إيقاف اتحاد أميركا الجنوبية لكرة القدم (كونميبول) للنجم الأرجنتيني وقائد منتخب التانغو ليونيل ميسي لمدة عامين عقب انتقاده الشديد للتحكيم والاتحاد، نطرح عدة أسئلة حول هذا الخلاف بين الطرفين الذي يتجه -على ما يبدو- نحو أزمة كبيرة في الكرة اللاتينية.

المزيد من كرة قدم
الأكثر قراءة