آل الشيخ "يصفي حساباته" مع اتحاد الكرة المصري المستقيل

يبدو أن تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه السعودية والرئيس السابق لنادي بيراميدز المصري، لم ينس مشاكله السابقة مع الاتحاد المصري لكرة القدم ورئيسه المستقيل هاني أبو ريدة، وفتح دفاتره القديمة معهما بمنشور غامض على فيسبوك نال تفاعلا كبيرا.

وكتب آل الشيخ على صفحته الرسمية -يتابعها أكثر من ستة ملايين- "الحمد الله مفيش حد بيجي عليا ظلم إلا وربنا يوريني فيه يوم" أي أن "من يظلمني يعاقبه الله"، ونالت التغريدة أكثر من عشرة آلاف إعجاب وأربعة آلاف تعليق وأكثر من 860 مشاركة.

وفُهم المنشور على أنه "تصفية حسابات" مع أبو ريدة الذي أعلن استقالته بعد خسارة منتخب "الفراعنة" أمام جنوب أفريقيا بهدف نظيف وخروجه بشكل مهين من ثمن نهائي البطولة التي تقام على أرضه.

وكان آل الشيخ وصف -في مقابلة قديمة مع إحدى وسائل الإعلام المصرية- الاتحاد المصري بأنه "مشكلة كرة القدم المصرية"، ولمح إلى "أنه يحابي الأهلي على حساب ناديي الزمالك وبيراميدز، وقال "في كرة قدم.. الزمالك وبيراميدز لن يقف في وجههما أحد في المستوى الطبيعي.. هل هناك نية لتعديل الفريق صاحب المركز الأول والثاني؟ الأهلي يطالب بحكام أجانب.. أنا موافق.. ومستعد لتحمل التكلفة".

يذكر أن نادي بيراميدز أعلن قبل أيام نقل ملكيته الكاملة للإماراتي سالم الشامسي بداية من الموسم الرياضي القادم.

وذكر نادي بيراميدز عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي (فيسبوك) اليوم الخميس "يسعدنا أن نعلن للجمهور الرياضي العربي بصفة عامة، والجمهور المصري بصفة خاصة عن الاستحواذ الكامل لسالم الشامسي على بيراميدز".

وأوضح "يوجه المالك الجديد أسمى آيات الشكر إلى المالك السابق تركي آل الشيخ على رؤيته الثاقبة وما بذله من مجهود كبير في سبيل إنجاح هذه التجربة".

وأنهى بيراميدز مبارياته في الموسم الحالي ببطولة الدوري المصري بسبعين نقطة من 34 مباراة، حيث يحتل المركز الثاني مؤقتا، بفارق نقطتين أمام الزمالك، صاحب المركز الثالث، الذي مازال يمتلك ثلاثة لقاءات مؤجلة.

المصدر : مواقع التواصل الاجتماعي + وكالات

حول هذه القصة

أعلن نادي بيراميدز المصري في بيان رسمي عن استعادة رئيس هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية تركي آل الشيخ الاستحواذ على حصته في النادي، وذلك بعد يوم واحد من إعلان نقل ملكية النادي إلى المستثمر الإماراتي سالم الشامسي.

قرر تركي آل الشيخ مالك نادي بيراميدز المصري ورئيس الهيئة العامة للترفيه في السعودية رفع دعوى قضائية ضد عدد من الأشخاص اتهمهم بالسب والقذف والإساءة للعلاقات المصرية السعودية.

حسم تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية، ومالك نادي بيراميدز المصري، الجدل حول استمرار ملكيته للنادي، بالإعلان عن بيع حصته، وتوجهه للاستثمار في مكان آخر، عبر إعلان مقتضب بصفحته على فيسبوك، تمنى فيها التوفيق للنادي في المستقبل، مؤكدا أنها كانت تجربة ممتعة، كما أعلن عن دخوله في تجربة جديدة.

المزيد من كرة قدم
الأكثر قراءة