بالفيديو.. لقاء الدقائق المعدودات.. ماذا حصل بين ميسي ونيمار؟

دقائق عدة في غرفة الملابس أمضاها النجمان الأرجنتيني ليونيل ميسي والبرازيلي نيمار زميله السابق في برشلونة بعد مواجهة منتخبي بلديهما في نصف نهائي كوبا أميركا والتي انتهت بفوز "السامبا" بهدفين دون رد وعبوره للنهائي.

وبحسب صحيفة "سبورت" الكتالونية، فإن هذا اللقاء يأتي عقب تزايد الأنباء عن قرب عودة النجم البرازيلي إلى الكامب نو بعد عامين من مغادرته إلى باريس سان جيرمان.

ونشر فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي يظهر فيه نيمار يواسي "البولغا" بعد خسارة "الألباسيلستي" في الممر بين الملعب وغرف الملابس.

يذكر أن نيمار لم يشارك في المباراة بسبب تعرضه للإصابة خلال اللقاء الودي بين البرازيل ومنتخب قطر قبل انطلاق المسابقة القارية.

وتحدثت تقارير إعلامية إسبانية وفرنسية أن أغلى لاعب في العالم في طريقه للعودة للبرسا والذي شكل فيه مع ميسي والمهاجم الأرغوياني لويس سواريز أفضل ثلاثي هجومي في تاريخ كرة القدم.

يذكر أن نيمار (27 عاما) سجل 51 هدفا وصنع 29 أخرى في 58 مباراة لعبها مع "بي أس جي" في جميع المسابقات.

المصدر : الصحافة الإسبانية

حول هذه القصة

قال جوردي كاردونير نائب رئيس نادي برشلونة الإسباني لكرة القدم إن النادي لم يسع لإعادة النجم البرازيلي نيمار إلى صفوف الفريق هذا الصيف، وذلك رغم التقارير التي تحدثت عن اقتراب نجم باريس سان جيرمان الفرنسي من العودة إلى برشلونة.

المزيد من كرة قدم
الأكثر قراءة